السلطة المحلية بمدينة البيضاء تبارك عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني

الثورة نت| محمد المشخر

باركت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء، عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة..

وأدانت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء في البيان صادر عنها اليوم، مجزرة الاحتلال الإسرائيلي ضد المواطنين الفلسطينيين في مخيم جباليا بقطاع غزة وأدت إلى استشهاد نحو ٤٠٠ مدني معظمهم الأطفال والنساء.

واكد البيان، تأييدها لعمليات القوات المسلحة اليمنية التي استهدفت العدو في العمق بدفعة من الصواريخ الباليستية والمجنحةِ والطائرات المسيرة.

وأشار البيان، إلى أن تلك العمليات أحيت الآمال للشعوب العربية وأربكت العدوان الصهيوني الأمريكي، ولبّت مطالب الشعب اليمني الحر المتوقد للمشاركة في القتال ضد العدو الصهيوني.

واعتبر البيان، ما قامت به القوات المسلحة من عمليات بطولية، يأتي في إطار وعود قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، للشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن الرد اليمني على جرائم الاحتلال يأتي بتفويض شعبي وتأييد من المكونات السياسية في اليمن باستثناء المرتزقة والعملاء وأنصار دول التطبيع.

وأكد البيان، تأييد أبناء ومشايخ وأعيان وعقال ووجهاء وشخصيات اجتماعية والعلماء والمرشدين في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة للموجهات والمحددات العامة، التي يتخذها قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، تجاه قضايا الوطن والأمة في إطار دول محور المقاومة وأحرار العالم، وتوسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات في حال استمر العدوان الأمريكي –الصهيوني في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وثمن البيان، شجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي رجل القول والفعل.. داعياً حكام الأنظمة العربية إلى الاطلاع بمسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لأبشع أنواع الجرائم والمجازر النكراء من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

وشدد البيان، على ضرورة قيام الحكام العرب بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل كيان الاحتلال الغاصب.

ودعا الشعوب الحرة والأبية للتحرك بقوة للضغط على حكامهم بالتحرك لنجدة الاقصى والمقدسات والإعلان عن مواقفها الواضحة.. مؤكدا على حـق المسلمين في التضامن والتعاون مـع الشعب الفلسطيني في ظل دعم ومشاركة أمريكا والغرب مع الكيان الصهيوني المحتل.

وطالبت السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء، القوات المسلحة إلى استمرار الضربات الصاروخية المسددة لاستهداف الكيان العدو الصهيوني، الأمريكي حتى يتوقف العدوان على الشعب الفلسطيني..

 

قد يعجبك ايضا