تدشين اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول بمدارس محافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري، اليوم، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لمراحل النقل الأساسية للعام الدراسي1455هجرية 2024/2023م في عموم مدارس مديريات محافظة البيضاء.

واطلع الوكيل المنصوري، ومعه مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، على سير الاختبارات النقل الفصل الاول في مجمع العاقل التعليمي ومدرسة الثورة و هائل سعيد أنعم للبنين ومدرسة الثورة للبنات بمدينة البيضاء.

وخلال التدشين أشاد الوكيل المنصوري، بمستوى الانضباط والالتزام بالتعليمات المنظمة لعملية الاختبارات بمدارس المحافظة، مؤكداً أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات التي تجري في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر والإسهام في إنجاح العام الدراسي الجديد وعدم الإنجرار  وراء الحملات المغرضة و الرامية لافشال العام الدراسي..

وحث الوكيل المنصوري، الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج متمنياً لهم التوفيق والنجاح.. داعيا إياهم إلى التركيز وقراءة الأسئلة بتمعن وعدم الاستعجال في كتابة الحلول.. متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأشار وكيل محافظة البيضاء، إلى أهمية تضافر جهود المعلمين و الآباء في إنجاح الاختبارات للفصل الأول للمرحلة النقل في عموم مدارس مديريات محافظة البيضاء.. مبينا أن جودة التعليم تمثل حجر الأساس في العملية التنموية وأساس لرقي الأمم،.

من جانبه، أوضح مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أن ادا۽ الطلاب و الطالبات الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لمراحل النقل الأساسية للعام الدراسي1445هجرية في عموم مدارس محافظة البيضاء، يعد وجه من اوجه الصمود والثبات الاسطوري للشعب اليمني بوجه العدوان الذي استهدف قطاع  التعليم بشكل ممنهج.. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء ومكتب التربية بالمحافظة لتهيئة الأجواء النفسية للطلاب والطالبات المتقدمين لأداء اختبارات النقل للفصل الدراسي الاول بروح معنوية عالية.،

وأشاد الرصاص، بصمود الجبهة التربوية التي يستلهم منها الثبات ومواصلة العطاء والتحدي في ظل ظروف العدوان والحصار.. مؤكدا أهمية تحفيز المجتمع المحلي و أطره الفاعلة للإسهام في رفد ودعم العملية التعليمية وبما يحقق الأهداف المرجوة.،

فيما أوضح مدير إدارة الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح أحمد القشمري، أن نحو 190 ألف و162طالبا وطالبة يودون اختبارات مراحل النقل للعام الدراسي 1445هجرية 2024/2023م.موزعين في 632 مدرسة بجميع مديريات المحافظة.. ودعا مكاتب التربية والتعليم بالمديريات ومدراء المدارس الحكومية والأهلية الخاصة في جميع مديريات محافظة البيضاء، بتنفيذ الاختبارات النقل والطلاب والطالبات إلى الحرص على إنجاح الامتحانات باعتبارها صورة من صور الصمود في مواجهة العدوان.. مثمنا دور السلطة المحلية بالمحافظة لتسهيل كافة الصعوبات التي واجهت عمل المكتب خلال الفترة الماضية.

 

قد يعجبك ايضا