وقفة لقيادة السلطة المحلية وفرع شركة النفط بتعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظمّت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز وفرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم كيان العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية محمد اللكومي، مجازر وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة بدعم أمريكي غربي.

وأكدوا تأييدهم لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في عمق الكيان الصهيوني، مشيرين إلى الاستعداد والجهوزية لنصرة الشعب والمقاومة ودعمها بكل الوسائل والإمكانيات، لردع العدو الغاصب.

وندد بيان صادر عن الوقفة بالمجازر البشعة التي يرتكبها الصهاينة وأمريكا وجرائمهما بحق الشعب الفلسطيني من الأطفال والنساء والشيوخ.

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأمريكا والدول العربية المطبعة كامل المسؤولية إزاء مجازر الإبادة بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا بيان الوقفة الشعوب الإسلامية والعربية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة ونصرة القضية الفلسطينية وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكي الصهيونية الغربية.

وحث على استمرار المسيرات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني والمنددة بما يرتكبه كيان العدو من جرائم يندى لها جبين الإنسانية، داعياً شعوب الأمة وأحرار العالم إلى استمرار التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض والغضب إزاء الجرائم الصهيونية في غزة.

شارك في الوقفة وكيلا محافظة تعز نور الدين المراني ومحمد هزاع الحسيني، ومديرا فرع الشركة بالمحافظة عبدالله الأشبط والأمن والسلامة بشركة النفط فيصل حميد، ونواب مدير فرع شركة النفط بتعز، وموظفي الفرع.

قد يعجبك ايضا