وزير الداخلية يفتتح عددًا من المشاريع الخدمية بإصلاحية الأمانة ويشيد بمستوى التطور في المعامل والورش

الثورة نت/ معين حنش

أفتتح وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، مشروع الخلوة الشرعية ومشروع ترميم أقسام المصحة النفسية داخل الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.

وفي الافتتاح بحضور رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد ووكيل المصلحة العميد يوسف القاسمي وعدداً من مدراء وضباط المصلحة والإصلاحية.. أشاد وزير الداخلية بالمشاريع الخدمية التي تخدم النزلاء وتوفر لهم احتياجاتهم لحفظ كرامتهم وحقوقهم في العيش.

إلى ذلك، تفقد وزير الداخلية، أقسام المعامل والورش والخياطة والنجارة والحدادة داخل الإصلاحية المركزية بالأمانة.. مطلعاً على المنتجات والمشغولات اليدوية التي ينتجها النزلاء.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود الذي تبذلها قيادة المصلحة في تنفيذ المشاريع الخدمية ومستوى الإنجازات الملموسة التي شهدتها الإصلاحيات والسجون الاحتياطية في كافة المجالات.

وأشار إلى التطور الملحوظ داخل أقسام ومعامل التدريب، وما لمسه من حرص على تأهيل النزلاء وتدريبهم على العمل والإنتاج.

كما أطلع وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي على وضع المستوصف الطبي وتفقد أقسامه.. ووجه بتوفير الأدوية واللوازم الطبية وكافة الاحتياجات لخدمة النزلاء طبياً.

إلى ذلك زار اللواء عبدالكريم الحوثي ومعه قيادة المصلحة المركز التدريبي والتأهيلي لمنتسبي ضباط المصلحة والإصلاحيات المختلفة.. وأستمع الوزير من مشرف الدورة مصطفى أبو طالب إلى شرح عن البرامج والدروس الخاصة بتأهيل المتدربين ومستوى الأداء والتفاعل وأثرها على الواقع العملي.. مشيداً بالدور والجهود التي يبذلها القائمون على المركز، حاثا على تكثيف الدورات التدريبية والتأهيلية والتوعوية والثقافية المجسدة للثقافة القرآنية وتطبيقها في ميدان العمل.

حضر الافتتاح مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العقيد يحيى صلاح.

قد يعجبك ايضا