استهداف مواقع صهيونية في الجولان المحتل بالتزامن مع استهداف قواعد أمريكية في دير الزور

الثورة نت/

أعلنت مصادر سورية عن استهداف مواقع صهيونية في الجولان المحتل، بالتزامن مع استهداف قواعد أمريكية في دير الزور.

ونقلت الميادين فجر اليوم الإثنين، عن المصادر، قولها: تعرّضت القاعدة الأمريكية في الشدادي جنوبي الحسكة لقصف من داخل الأراضي العراقية.. مضيفةً: إن ّ الهجوم أدى إلى وقوع انفجارات، فيما لم ترد معلومات، حتى اللحظة، عن حجم الأضرار.

كما أفادت الميادين بسماع أصوات انفجارات في حقل العمر النفطي شمال شرقي دير الزور، مع تحليق لطيران التحالف في سماء المنطقة.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، قد أعلنت أنها استهدفت، صباح الأحد، قاعدة الشدادي بطائرتين مسيّرتين، وأكدت مصادر للميادين تعرّض القاعدة الأمريكية في حقل العمر النفطي، أيضاً لقصف أدى إلى انفجارات داخل القاعدة.

هذا وتتعرّض القواعد الأمريكية في سوريا والعراق لاستهدافات متكرّرة في ظل معركة “طوفان الأقصى”، واستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزّة لليوم ال24.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهدافها القواعد الأمريكية، ومنها قاعدة عين الأسد، التنف، حرير، كونيكو، إضافة إلى استهداف القوات الأمريكية قرب مطار أربيل في كردستان العراق، وفي خراب الجير في سوريا.

واعترف البنتاغون الأميركي بأنّ القوات الأمريكية تعرّضت للهجوم 12 مرة على الأقل في العراق، وأربع مرات في سوريا، خلال أسبوع واحد، وبإصابة 24 جندياً من جراء القصف.

وبالتزامن مع هذين الاستهدافين للقواعد الأمريكية في العراق، قالت الميادين: إنّ قذائف صاروخية أطلقت باتجاه جنوب الجولان المحتل.

وذكرت وسائل إعلام العدو أنّ ثلاثة صواريخ أطلقت من سوريا نحو ثلاثة مواقع عسكرية صهيونية في جنوب الجولان المحتل.

وفي 26 أكتوبر الجاري، أعلنت وزارة الدفاع السورية عن تدمير وإسقاط ثمان مسيرات محمّلة بالقذائف المتفجرة، في ريفي حماة وحلب، والتي كانت تستهدف المدنيين الآمنيين.

قد يعجبك ايضا