الهادي يرأس اجتماعا لمناقشة مستوى تنفيذ المشاريع بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة الوحدة التنفيذية للمشاريع وصيانة الطرق بمحافظة صنعاء، في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ، عبدالباسط الهادي، أنشطة الوحدة، ومستوى تنفيذ المشاريع والخطط المستقبلية.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام المجلس المحلي – نائب رئيس مجلس الإدارة، عبد القادر الجيلاني، و وكيل أول المحافظة، حميد عاصم، وأعضاء مجلس الإدارة، مخرجات الإجتماع السابق، وما تم تنفيذه من مهام وواجبات .

وكلف الاجتماع أمين المجلس المحلي ووكيل أول المحافظة ووكيل الشؤون الفنية ومستشار المحافظة بالتواصل مع المؤسسة العامة للطرق والجسور، لاستعادة فرادة الإسفلت التابعة للوحدة التنفيذية بالمحافظة.

وفي الإجتماع أشار المحافظ الهادي إلى دور الوحدة في تنفيذ أعمال الطرقات والشق والصيانة لتخفيف معاناة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية، مشيدا بالجهود المبذولة في تنفيذ المهام والمشاريع ضمن خطة المحافظة وكذا المشاريع الطارئة.

وأكد الهادي حرص السلطة المحلية على دعم الوحدة التنفيذية للمشاريع والعمل على توفير احتياجاتها وفقا للإمكانيات المتاحة بما يمكنها، من تنفيذ المشاريع وفقا للأولويات في عموم المديريات.

وخلال الإجتماع استعرض القائم بأعمال مدير الوحدة التنفيذية، المهندس سامي الترابي، الأنشطة والمشاريع التي تم تنفيذها، والتي لا زلت قيد التنفيذ.

وبيّن دور الوحدة في تنفيذ المشاريع، وأعمال الصيانة والتوسعة، وتنفيذ المبادرات المجتمعية بتوجيهات السلطة المحلية في عدد من المديريات والصعوبات التي تواجه سير العمل وطرق معالجتها، مثمنا دعم قيادة المحافظة وحرصها على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض العمل.

قد يعجبك ايضا