صواريخ من لبنان تضرب الجليل ونهاريا وكريات شمونة وتتسبب بحرائق ودمار

الثورة نت../

انطلقت صواريخ، مساء اليوم الأحد، من جنوب لبنان، تسببت في حرائق بمستوطنة كريات شمونة، فيما دوت صافرات الإنذار بعدد من مستوطنات شمال فلسطين المحتلة.

وأشارت وسائل إعلام العدو الصهيوني إلى أن صفارات الإنذار دوت في نهاريا والجليل الأعلى وكريات شمونة قبالة الحدود الغربية مع لبنان.

وقال المتحدث باسم جيش العدو “في أعقاب التقرير الأولي عن حالة تأهب في كريات شمونة ومتابعة للتقارير عن الإنذارات في المنطقة الشمالية،، تم الكشف عن عشر عمليات إطلاق من الأراضي اللبنانية .

وأعلن جيش العدو الصهيوني رصده إطلاق 19 قذيفة صاروخية من جنوبي لبنان منذ صباح اليوم باتجاه مواقع صهيونية.

وذكرت وسائل إعلام العدو أنه “بعد إطلاق صفارات الإنذار في الدقائق الأخيرة في قطاع كريات شمونة ونهاريا توجهت فرق نجمة داوود الحمراء إلى مواقع البحث حيث تم الإبلاغ عن وقوع أضرار على ما يبدو دون وقوع إصابات”.

وأعلنت قوات الفجر في لبنان “الجناح العسكري للجماعة الإسلامية” مساء اليوم الأحد قصف كريات شمونة بالصواريخ، مؤكدة قدرتها على توسيع دائرة الرد لثني العدو الصهيوني عن عدوانه على الشعب الفلسطيني.

وقالت “قوات الفجر” في بيان: “وجهنا صليات صاروخية جديدة ومركّزة استهدفت مواقع العدو في محيط مستوطنة كريات شمونة وداخلها في شمال فلسطين المحتلة”.

وأضافت: “وعملياتنا ستستمر وتزداد كلّما أمعن العدو وتمادى في عدوانه على أهلنا في جنوب لبنان وقطاع غزة، ونحن قادرون على توسيع ردنا”.

فيما أعلنت كتائب القسام في لبنان بقصف مغتصبة “نهاريا” شمال فلسطين المحتلة ب16 صاروخاً رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وغزة.

قد يعجبك ايضا