أبناء السخنة في الحديدة ينددون بمجازر العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظّم أبناء مديرية السخنة بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة حاشدة للتنديد بمجازر العدو الصهيوني والإنتهاكات الإنسانية في قطاع غزة.

وردد المشاركون في الوقفة، التي حضرها مدير عام المديرية محمد عقاري، وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية ومجتمعية، الشعارات والهتافات المستنكرة والمنددة بما يرتكبه العدوان الاسرائيلي الامريكي من جرائم قتل للنساء والأطفال والشيوخ في قطاع غزة وما يقوم به من تدمير للمساكن واستهداف للمستشفيات في غزة وصمت المجتمع الدولي وتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية، والتأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

واشار بيان الوقفة، إلى حق المقاومة الفلسطينية المشروع في الدفاع عن أبناء شعبها واستعادة أراضيها وتحرير مقدساتها.

وأكد على ضرورة دعم وإسناد المقاومة بالمال والرجال والسلاح، ولمشاركة في معركة “طوفان الاقصى” والاستعداد للالتحاق في صفوف المقاومة الفلسطينية بإعتبار ذلك واجبا دينيا واخلاقي وانساني.

وحمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية المسئولية الكاملة تجاه ما يتعرض له الفلسطينيين من جرائم ابادة جماعية، بقصف صهيوني مباشر يستهدف الاحياء السكنية والأعيان المدنية.

ولفت إلى أن تنصل أنظمة الدول العربية في دعم مشروع الجهاد لمؤازرة الشعب الفلسطيني يعد خيانة كبرى وتأمر على القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا