الطاهري يتفقد محطة الغاز في منطقة مذوقين بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أحمد سالم الطاهري، اليوم، على عملية توزيع منشأة الغاز في محطة مذوقين بمركز عاصمة المحافظة، التابعة للشركة اليمنية للغاز وجهودها في توفير احتياجات السوق المحلي بمدينة البيضاء.

وخلال الزيارة ومعه مدير فرع شركة اليمنية للغاز بالمحافظة عبدالكريم الشامي ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، شدد المدير العام الطاهري، على ضرورة التزام الجهات ذات العلاقة والوكلاء بتوجيهات قيادة المحافظة في توفير مادة الغاز للأحياء والمناطق بالمدينة بالسعر الرسمي المحدد.

وأكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة الطاهري، أهمية تضافر جهود الجميع لتوفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز المنزلي.. حاثا منشأة الغاز ومكتب الصناعة والتجارة وأعضاء المجلس المحلي وعقال الحارات على تعزيز الرقابة في عملية التوزيع بما يضمن وصول مادة الغاز للمستفيدين بسهولة..كما أكد أن قيادة  السلطة المحلية بالمحافظة ستتخذ الإجراءات حيال من يقوم بالتلاعب بقوت المواطن..مشيرا إلى أهمية الالتزام بآلية التوزيع لضمان عدم حدوث أي أزمة في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر على بلادنا.

ووجه المدير الطاهري، فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء بمضاعفة الرقابة على عملية التوزيع لضمان تغطية مختلف الحارات والاحياء..داعيا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي محطات تعمد على إحتكار مادة الغاز المنزلي ليتسنى للجهات المختصة اتخاذ الإجراءات إزاء ذلك.

من جانبه أوضح مدير محطة البيضاء مذوقين عبدالقادر الوهاشي، أن عملية توزيع مادة الغاز في مديريات محافظة البيضاء تسير بشكل منظم ،بحسب الحصص على المربعات مركز عاصمة المحافظة، وفقاً احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي بمدينة البيضاء والمديريات المجاورة بمحافظة البيضاء.

رافقهم خلال الزيارة مسئول الرقابة والتفتيش بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة كمال غرامة ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الصومعة عمر دريب ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا