وقفة في مديرية الصليف بالحديدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم أبناء مديرية الصليف محافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد   العدو الصهيوني الغاصب..

وندد المشاركون في الوقفة التي تقدمها مدير عام المديرية عبدالرحيم الشامي بالجرائم الإسرائيلية وآخرها جريمة قصف مستشفى المعمداني، وسط قطاع غزة وسقوط المئات من الشهداء جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والنازحين والكوادر الطبية.

ودعا المشاركون أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل والإمكانيات لمواجهة العدو الصهيوني، حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

واعتبر بيان الوقفة القضية الفلسطينية، قضية العرب المركزية التي ينبغي على العربية والإسلامية الوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للمقاومة بما يكفل لها التصدي للغطرسة الصهيونية ودحر الاحتلال.

وطالب البيان، المجتمع الدولي إلى سرعة التحرك لحماية والأطفال والنساء المحاصرين في قطاع غزة الذين يتعرضون لإبادة جماعية  من قبل العدو الصهيوني.

شارك في الوقفة مشرف مديرية الصليف عبدالعزيز الهاروني. ونائب مدير ميناء الصليف الدكتور حسين ناصر ومدير أمن ميناء الصليف العقيد صادق الوجيه. مدراء الشركات الملاحية والمكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا