الاطلاع على سير عمل حملة إزالة المخالفات وتنظيم حركة السير بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

اطلع مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، على سير أعمال حملة رفع المخالفات وإزالة العشوائيات و البسطات وتنظيم حركة المرور والنظافة في عدد من شوارع المدينة والتي ينظمها مكاتب الأشغال العامة وصندوق النظافة والتحسين والنقل وادارتي الأمن والمرور بالمحافظة.

وخلال الزيارة أستمع المدير العام الرصاص من مدير فرع مكتب الأشغال العامة بمدينة البيضاء المهندس إبراهيم القاضي، إلى شرح حول سير تنفيذ الحملة التي تأتي من منطلق الحرص على الحد من العشوائيات والحفاظ على المظهر اللائق للمدينة والتخفيف من الازدحامات في الشارع العام.. لافتا أنه تم إشعار المخالفين مسبقاً بضرورة إزالة العشوائيات والمخالفات من الشوارع والطرقات العامة.

وبين المهندس القاضي، أن الحملة ترافقها توعية حول أهمية الالتزام بالمخطط العام، مشيرا إلى أن الحملة ستستمر حتى تحقيق أهدافها، وحث المواطنين على التعاون مع جهود الحملة وتسهيل مهمتها و الابلاغ عن أي مخالفات بالمدينة مركز عاصمة المحافظة..

وخلال الزيارة شدد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، على ضرورة إزالة كافة العشوائيات التي تعيق حركة السير وتسبب الاختناقات المرورية وتشوه المنظر الحضاري والجمالي للمدينة.

وأكد الرصاص، حرص قيادة السلطة المحلية بالمدينة على تنظيم البسطات والباعة المتجولين في الأسواق والشوارع الرئيسية بمدينة البيضاء ومراعاة مصالحهم والحفاظ على مصادر أرزاقهم والتخفيف من معاناة الناس نتيجة استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وحث على تضافر جهود جميع الجهات المعنية لإنجاح الحملة وإزالة كافة المخالفات العشوائية للمخطط العام في مركز عاصمة المحافظة..

وأشاد المدير الرصاص، بجهود مكاتب الاشغال والنظافة والنقل والأمن والمرور بالمحافظة في تنفيذ حملة

تنظيم الباعة داخل السوق المركزي بالمدينة التي استهدفت إزالة العشوائيات ورفع السيارات المخالفة التي تعيق حركة السير في الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء.. مشيدا بالجهود التي بذلت في تنظيم الشارع العام ونقل الأسواق العشوائية إلى السوق المركزي والتي شاركت فيها عدد من الجهات..

من جانبه أكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي، أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لإزالة كافة المخالفات والعشوائيات وتنظيم الشوارع والأسواق والحفاظ على النظافة…لافتا الى ضرورة تكاتف وتعاون الجميع من أجل إنجاح الحملة لما من شانه الحفاظ على النظافة والالتزام بالمظهر الجمالي والحد من الاختناقات المرورية بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.. منوها بضرورة استشعار الجميع المسؤولية في الحفاظ على معدات وآليات النظافة وصيانتها، والمتابعة والإشراف على أعمال رفع وإزالة المخلفات من الشوارع مدينة البيضاء ومدينة رداع وكل المدن الثانوية الحضرية بالمحافظة..

وأشار المغربي، الى أن الحملة ترافقها اعمال نظافة وكنس للشوارع وإزالة القمائم والمخلفات في الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة..

رافقة خلال الزيارة نائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد جمال ومدير إدارة البحث الجنائي بمدينة البيضاء النقيب علي الشعوري ومدير مكتب مدير عام المدينة عبدالله قائد السرحاني ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا