ردا على القصف الصهيوني "غير المسبوق"..

المقاومة الفلسطينية توجه ضربات صاروخية على تل أبيب وأسدود وعسقلان

الثورة نت../

أطلقت المقاومة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة ضربات صاروخية من غزة نحو أهداف صهيونية، وذلك ردا على القصف غير المسبوق الذّي تشنه قوات العدو على القطاع.

وصرحت “كتائب القسام” و”سرايا القدس” و”كتائب المجاهدين” و”قوات العاصفة” في بيانات منفصلة، بأن عناصرها أطلقوا رشقات صاروخية وقذائف هاون صوب أهداف عسكرية صهيونية ردًا على قصف المدنيين في غزة.

وانطلقت رشقات صاروخية ثقيلة ومتتالية من غزة نحو تل أبيب وأسدود وعسقلان ووسط فلسطين المحتلة، تزامنًا مع إعلان العدو الصهيوني الدخول في مرحلة جديدة بالقصف العنيف والمتواصل بدون توقف على قطاع غزة .

وذكرت “قوات العاصفة”؛ الجناح العسكري لحركة “فتح الانتفاضة”، أن مقاتليها أطلقوا رشقات صاروخية مكثفة تجاه غلاف غزة، رداً على استهداف المدنيين الآمنين.

وقالت “سرايا القدس”، إنها قصفت مجمع “أفشلوم” و”نير اسحاق” برشقة صاروخية.

ولفتت النظر إلى أنها استهدفت الزوارق الحربية المتمركزة قبالة مدينة غزة برشقة صاروخية.

“كتائب المجاهدين” بدورها، أوضخت أنها قصفت موقع “رعيم” العسكري برشقات صاروخية، رداً على تصاعد العدوان الغاشم الذي يقوم به الاحتلال الإسرائيلي ضد الآمنين في قطاع غزة.

ونوه مواطنون فلسطينيون إلى سماع صافرات الإنذار في مستوطنة موديعين قرب القدس، عقب الإعلان عن إطلاق رشقات صاروخية من قطاع غزة.

وكانت “كتائب القسام” أعلنت قصفها تل أبيب ردا على المجازر الصهيونية واستهداف المدنيين بغزة، فيما أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية إصابة مبنى في تل أبيب بصاروخ أطلق من غزة.

قد يعجبك ايضا