المقاومة الفلسطينية تواصل دك “تل أبيب” في إطار معركة “طوفان الأقصى”

الثورة نت../

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام اليوم الاربعاء، أنّها دكت “تل أبيب” رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة، إضافة إلى استهداف تحشيدات تابعة للعدو الصهيوني داخل كيبوتس “ناحل عوز” بقذائف الهاون.

وأفادت تقارير إعلامية محلية اليوم، بأن كتائب القسام أطاقت صاروخ “متبّر” تجاه طائرة صهيونية مسيّرة من طراز “هيرمز 450” في سماء خان يونس.

بدورها، استهدفت سرايا القدس كلّاً من مدينة عسقلان المحتلة ومستوطنة “سديروت” برشقة صاروخية، رداً على مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة.

أما كتائب المقاومة الوطنية – قوات الشهيد عمر القاسم – فاستهدفت تحشيداً لقوات العدو الصهيوني شرق جحر الديك، بقذيفتي “هاون” من العيار الثقيل.

في غضون ذلك، أفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني، بدوي صفارات الإنذار في “تل أبيب” و”ريشون لتسيون” ومحيطها، ومنطقة “هشفيلة” في النقب الغربي، إضافة إلى عسقلان ومستوطنات غلاف غزة.

وأعلنت إذاعة جيش العدو الصهيوني عن صدور توجيهات لمستوطني غلاف غزة بالدخول إلى الملاجئ، وعدم الخروج منها “حتى إشعار آخر”.

وعلّق الإعلام الصهيوني على هذه التوجيهات الصادرة عن “قيادة الجبهة الداخلية” للمستوطنين بالبقاء قرب مناطق محمية خشية هجوم صاروخي واسع بأنّها “غير معتادة”.

كما دوّت صفارات الإنذار في الشمال، وتحديداً في مستوطنة “كفار جلعادي” ومنطقة “رامات نفتالي”، وسُمع في الأخيرة صوت انفجارات.

ويأتي ذلك فيما تواصل المقاومة الفلسطينية إطلاق صواريخها نحو مختلف الأراضي الفلسطينية المحتلة ومستوطنات العدو الصهيوني وتحشيداته العسكرية.

قد يعجبك ايضا