اختتام البطولة التصنيفية للبولينج بصنعاء

الثورة نت../

اختتمت اليوم البطولة التصنيفية للبولينج، ” رجال و سيدات”، التي نظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة.

شارك في منافسات البطولة التي استمرت ثلاثة أيام بشعار ” غزة رمز العزة”، ٤٩ لاعبا ولاعبة.

وأسفرت المنافسات النهائية عن إحراز جمال المعيظي لقب فئة الرجال وحل سمير المفزر وصيفا ويوسف الرياشي في المركز الثالث يليه رابعا إبراهيم الصيفي ومحمد سريح في المركز الخامس.

ونالت اللاعبة نادية الحرازي لقب السيدات وحلت شيماء الذاري وصيفة تلتها ثالثا رشا العبسي ورابعا سلوى الشامي وندى سرور في المركز الخامس.

وفي الختام أشاد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي بجهود الاتحاد في تنظيم البطولة التي تقام ضمن العديد من الأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعما لقضية الامة المركزية.

ودعا في الختام بحضور أمين عام اللجنة الاولمبية محمد الاهجري، الأندية والاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية إلى مواصلة تنظيم الفعاليات الرياضية والشبابية تأييدا للمقاومة الفلسطينية الباسلة وتجسيدا لموقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية.

من جانبه أوضح رئيس لجنة المسابقات باتحاد البولينج هاني عصدة، أن البطولة تنظم في إطار خطة نشاط الاتحاد الموسمية بهدف تصنيف اللاعبين وتحديد مستوياتهم، منوها بدعم ورعاية قيادة وزارة الشباب والرياضة لبرامج الاتحاد الهادفة الارتقاء بلعبة البولينج ونشرها وتوسيع قاعدة ممارستها.

وفي الختام الذي حضره مديرا النشاط الرياضي والاتحادات عصام دريبان ووائل القرشي ورئيس اتحاد كرة السلة عبدالستار الهمداني ونائب رئيس اتحاد البولينج نادية الحرازي تم تكريم الفائزين بالمراكز الاولى لكلا الفئتين بالكؤوس والميداليات الملونة.

قد يعجبك ايضا