مسيرة طلابية في مديرية همدان بصنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم مكتب التربية بمديرية همدان محافظة صنعاء اليوم، مسيرة طلابية لمدارس المديرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة الطلابية الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الاسرائيلي الأمريكي الوحشي على قطاع غزة..مرددين الشعارات المنددة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق المدنيين الأبرياء والنساء والأطفال والشيوخ واستهدافه للمنازل والمستشفيات ودور العبادة في قطاع غزة.

وفي المسيرة أشار وكيل المحافظة عاطف المصلي إلى أن الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني لم تكن لتحدث لولا تشجيع أنظمة الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا، وما يقابله من خذلان من قبل الأنظمة العربية والإسلامية للقضية الفلسطينية.

وأكد أن المجازر الوحشية بحق نساء وأطفال قطاع غزة ترقى إلى مستوى جرائم إبادة جماعية.

بدوره أشاد مدير عام المديرية جبران غوبر بخروج طلاب المدارس في هذه المسيرة وتضامنهم الصادق مع إخوانهم الطلاب في قطاع غزة الذين يستهدفهم العدوان على مدار الساعة.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة الطلابية التي شارك فيها نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد معصار ومديرا التعليم الأهلي سلطان الحكمي وتربية المديرية راجح سعيد ، التأييد لعملية طوفان الأقصى التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ضد العدو الاسرائيلي .

وأكد بأن للمقاومة والشعب الفلسطيني حقا مشروعا في استعادة أراضيه والدفاع عن الأقصى الشريف .

واستنكر البيان بأشد العبارات صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية، والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكا ودول الغرب.

قد يعجبك ايضا