الهادي يؤكد الوقوف مع فصائل المقاومة الفلسطينية في معركة “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

دعا محافظ صنعاء، عبد الباسط الهادي، إلى الوقوف إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية البطلة، في معركة طوفان الأقصى، التي زعزعت وأرقت مضاجع العدو الصهيوني وأسقطت خرافة الجيش الذي لا يقهر، دفاعا عن غزة وكامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضح خلال لقاء موسع بموظفي ديوان المحافظة، اليوم ، أن العدو الصهيوني يستهدف المدنيين والأطفال والنساء في مجازر تعتبر الأفظع في تاريخ الحروب .

وأشار إلى ما تمثله الآيات القرآنية من أهمية في الولاء لله في مواجهة اعداء الله حتى الوصول إلى الغلبة على أعداء الله، داعيا الجميع إلى المساهمة في المعركة المقدسة لتطهير أرض فلسطين والمقدسات الإسلامية كل حسب إمكانياته المتاحة.

وقال خلال اللقاء، الذي حضره مديرو المكاتب التنفيذية والإدارات العامة بديوان المحافظة: نحن بحاجة أن نكون نحن الغالبون في هذه المرحلة وعلينا أن نعمل بالأسباب و أن لا نقف موقف المتفرج، ننتظر ما ستسفر عنه مجازر الكيان الغاصب بحق إخواننا الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية.

وأكد أهمية التحرك الجاد من خلال عدد من الاتجاهات، تشمل المقاطعة والتعرف على أهميتها وتفعيلها في الواقع ومعرفة ماهي الاشياء التي يجب مقاطعتها، من المنتجات، والصبر على استخدام هذا السلاح، وتمثل صبر أهل غزة على نيران العدو ومجازره البشعة، وكذا الاعداد والعمل والتحرك الجاد لمناصرة إخواننا في غزة بكل الإمكانيات المتاحة من مسيرات ووقفات وفعاليات.

وأشار إلى أهمية الدعم المالي لفصائل المقاومة من خلال الإنفاق السخي من قبل الجميع وبحسب الاستطاعة، داعيا إلى المبادرة في التبرع ، باعتبار ذلك جهاد في سبيل الله ونصرة للقضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية.

قد يعجبك ايضا