مناقشة مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في أمانة العاصمة

الثورة نت|

ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بأمانة العاصمة في اجتماعها اليوم برئاسة أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية الممولة من السلطة المحلية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان ورئيسي لجنتي الشؤون الاجتماعية حمود النقيب والتخطيط والتنمية شرف الهادي ومديري المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس محمد مداعس ومشاريع المبادرات المهندس أحمد المشرقي، إلى المعوقات التي تعترض تنفيذ مشاريع المبادرات وسبل معالجتها.

وأقر الاجتماع تنفيذ 30 مشروعاً خدمياً في مجالات المياه والصرف الصحي والطرق كدفعة أولى بتكلفة مليارين و440 مليون ريال بتمويل من موازنة السلطة المحلية 1445هـ ومساهمة مجتمعية.

ووافق المجتمعون على دعم المؤسسة المحلية للمياه لشراء بوكلين بتمويل 50 بالمائة من السلطة المحلية و50 بالمائة من المؤسسة لتعزيز عملها في تنفيذ وإنجاز المشاريع الموكلة إليها.

وفي الاجتماع أشاد أمين العاصمة وقيادة الهيئة الإدارية، بما تم تنفيذه وإنجازه من مشاريع المبادرات المجتمعية السابقة بمختلف المديريات، والتي ساهمت في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمنوا جهود قيادة وكوادر مؤسسة المياه في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي.. داعين إلى مضاعفة فرق العمل لتنفيذ واستكمال انجاز كافة المشاريع.

وحث المجتمعون، مدراء المديريات ورؤساء اللجان المستفيدة والمجتمع، على التفاعل الجاد وسرعة توريد المساهمات المجتمعية بما يكفل إنجاز المشاريع الخدمية في الفترة المحددة.

قد يعجبك ايضا