منتسبو السلطة القضائية بذمار يستنكرون المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم منتسبو السلطة القضائية بمحافظة ذمار اليوم، وقفة احتجاجية تنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومنها مجزرة المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية، ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني وما يقابلها من صمت دولي، وقطع للإمدادات الإنسانية واستهداف للمنشآت العامة والخاصة في غزة.

وأشادوا بما حققته عملية “طوفان الأقصى” من انتصارات على كيان العدو، مؤكدين الموقف الثابت والمبدئي الداعم للقضية الفلسطينية وواحدية المعركة والمصير.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن معركة “طوفان الأقصى” ستدون بأحرف من نور في أنصع صفحات التاريخ، لما تمثله من محطة فارقة في تاريخ الصراع العربي الصهيوني.

ودعا أحرار العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والتحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والإمكانات والمواقف، حتى تحرير أرضه وإعلان دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وحمل البيان أمريكا وقوى الشر في العالم كامل المسؤولية عما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من جرائم إبادة ومجازر، معتبرا مواقف أمريكا المساندة والمؤيدة للكيان الصهيوني مشاركة فعلية في جرائم الحرب المرتكبة في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وطالب محكمة الجنايات الدولية ومجلس الأمن والمجتمع الدولي بتحمل المسؤولية واتخاذ موقف حازم لوقف المجازر وحرب الإبادة التي يمارسها الكيان الغاصب بحق الفلسطينيين.

وجدد المحتجون تفويضهم المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ كافة الخيارات والتدابير التي من شأنها ردع الكيان المتغطرس.

 

قد يعجبك ايضا