اجتماع يناقش جهود تحسين الخدمات الطبية بهيئة مستشفى ذمار العام

الثورة نت|

ناقش اجتماع بهيئة مستشفى ذمار العام اليوم برئاسة المحافظ محمد البخيتي، جهود تحسين وتجويد الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادة وكوادر المستشفى، احتياجات الهيئة من الأدوية والمستلزمات الطبية والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع أكد المحافظ البخيتي أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات وتلبية تطلعات المجتمع من الخدمات الطبية والإسهام في التخفيف من معاناة المرضى.. مثمنا جهود الكوادر الطبية في استمرار تقديم الخدمات الطبية.

وأكد استعداد السلطة المحلية لإسناد جهود المستشفى وتعزيز دوره ليقوم بواجبه الإنساني والوطني في ظل انتشار الأمراض والأوبئة.

من جانبه تطرق رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي، إلى الجهود المبذولة في تقديم الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى، وخدمة الجرحى وأسر الشهداء والنازحين… مشيرا إلى أن الهيئة تعمل جاهدة لتلبية تطلعات المجتمع من الخدمات.

ولفت إلى ما تقدمه الهيئة من خدمات علاجية وإسعافية وعمليات جراحية في العديد من التخصصات واستقبال الحالات من عدد من المحافظات المجاورة بالإضافة إلى جرحى وضحايا الحوادث المرورية.

ولفت إلى أن الهيئة أنشأت العديد من الأقسام والمراكز الطبية وبحاجة إلى التأثيث والتجهيزات الطبية والتي يتطلب دعمها ورفدها بالإمكانيات وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات.

قد يعجبك ايضا