تدشين العمل في مشروع إعادة تأهيل وصيانة المدخل الغربي لمدينة إب

الثورة نت|

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل بمشروع إعادة تأهيل صيانة طريق المدخل الغربي لمدينة إب.

ويبلغ طول الطريق واحد كيلو و200 متر وعرض 14متر بتكلفة 454 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية، حيث تشمل صيانة الأسفلت وتنفيذ رصف خرساني ابتداء من منطقة السبل مدخل المجمع الحكومي بالظهار وحتى منطقة مشورة.

وأكد محافظ إب أن تنفيذ مشاريع الطرق بالمحافظ يأتي في أطار الحرص على تنفيذ توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لتنفيذ المشاريع الضرورية الذي تلبي جزء من متطلبات المواطنين.. حاثا الجهات المنفذة على العمل بالمشروع وفق المواصفات الفنية والهندسية المعتمدة.

وأوضح أن مشاريع الطرق تعد أولوية في إطار خطط وبرامج المحافظة لتحريك عجلة التنمية وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين.. مؤكدا على ضرورة العمل بالمواصفات والمخططات الهندسية ومراعاة مجاري السيول للحفاظ علي ديمومتها.

وأشار محافظ إب إلى أن المحافظة حققت خلال الأربع السنوات الماضية نجاحات ملموسة في مجال التنمية أثمرت عن إعادة تأهيل جزء كبير من شوارع المحافظة التي تعرضت للتدمير والتهالك نتيجة العدوان والحصار والتي تسبب بتوقف أعمال الصيانة.

بدوره أوضح مدير الوحدة التنفيذية لمشاريع الطرق بالمحافظة المهندس خالد الصلاحي أنه سيتم خلال الايام القادمة البدء في تنفيذ عددا من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل الطرق المعتمدة في خطة العام 1445هـ.

وثمن دعم مساندة قيادة المحافظة لإنجاز وتنفيذ مشاريع الطرق لخدمة المحافظة ومستخدمي الطرق.

قد يعجبك ايضا