أبناء مديرية الوهبية في البيضاء ينددون بمجازر العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت| محمد المشخر

ندد أبناء مديرية الوهبية بمحافظة البيضاء بمجازر الكيان الصهيوني في غزة، ومنها جريمة مستشفى المعمداني بقطاع غزة الفلسطينيه، التي راح ضحيتها مئات الشهداء.

واعتبروا في وقفة القبلية التضامنية اليوم المجازر المروعة بحق أبناء غزة جرائم حرب مكتملة الأركان.. مؤكدين التضامن مع الشعب الفلسطيني، والجهوزية للوقوف إلى جانب أبطال المقاومة الباسلة في مواجهة العدو الغاصب.

و أستنكر المشاركون، الموقف المعيب للدول التي تتشدق بحقوق الإنسان و المطبعة و العميلة مع أعداء الإسلام؛ جراء ما يرتكب من مجازر وحشية في غزة.

وخلال الوفقة أشار مدير عام مديرية الوهبية صادق صالح الوهبي، إلى أن صمت الزعماء العرب هو من شجع الصهاينة على التمادي في ارتكاب المزيد من الجرائم المدنيين في غزة.

واستنكر الوهبي، المواقف المخزية للأنظمة العملية تجاه جرائم الكيان الغاصب وآخرها مجزرة استهداف المستشفى المعمداني والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى..

وأكد بيان صادر عن الوقفة، بمشاركة القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية ومدراء فروع المكاتب التنفيذية والمشايخ والاعيان والشخصيات الإجتماعية بالمديرية، الاستعداد لبذل الغالي والنفيس؛ دفاعاً عن الأراضي المقدسة، والمشاركة في دحر الصهاينة من كل شبر من أرض فلسطين.. مطالبين بفتح الحدود أمام المجاهدين.

ودعا البيان الأمة العربية والإسلامية إلى توحيد الصف ودعم المقاومة الفلسطينية ومعركتها للدفاع عن الشعب الفلسطيني وأراضيه و مقدساته..

قد يعجبك ايضا