الرصاص ومكرم يتفقدان سير العمل في مشروع الرصف الحجري لشارع البركة بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص اليوم ومعه مدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم، سير العمل في مشروع الرصف الحجري لشارع البركة وسط مدينة البيضاء، بتكلفة 68 مليون ريال، وبتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الزيارة التفقدية، أستمعا المدير العام الرصاص ومكرم من استشارى المشروع المهندس خالد القفعي والمهندس ماهر نبهان، إلى شرح حول مكونات مشروع رصف شارع البركة الممتد من الشارع العام إلى مكتب الكهرباء وسط مدينة البيضاء الذي سينفذ على مساحة ألفين و800 متر مربع وكذلك يشمل تنفيذ أعمال الرصف الحجري وعمل ممرات لمياه سيول الأمطار ومرور السيارات بما يسهم في الحد من حوادث السير وتسهيل حركة المرور فيها في مدينة البيضاء حيث بلغت نسبة الإنجاز بالمشروع 40 بالمائة.

وخلال الزيارة حث الرصاص ومكرم، منفذ المشروع، على ضرورة التقيد بالمواصفات والمعايير الهندسية والفنية مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة المتفق عليها.. مؤكدين حرص السلطة المحلية ومكتب الاشغال العامة، على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمقاولين لما من شانه تنفيذ مشاريعهم و انجازها بالشكل المطلوب استجابته لاحتياجات ومتطلبات مختلف أحياء وشوارع مدينة البيضاء من المشاريع الخدمية لتعزيز جهود التنمية المحلية والنهوض بالبنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد مدير عام مدينة البيضاء، أهمية تنفيذ عدد من مشاريع الرصف الحجري والصيانة وإعادة تأهيل الشوارع الداخلية الفرعية في مدينة البيضاء ضمن المشاريع ذات الأولوية.

وأكدا الرصاص ومكرم، حرص قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء ومكتب الاشغال العامة بالمحافظة على إعادة وتأهيل وصيانة الشوارع الداخلية الفرعية بمدينة البيضاء لتخفيف من معاناة المواطنين من الازدحام المروري في الشارع العام بمدينة البيضاء وتنفيذ المشاريع التنموية حسب الإمكانيات المتاحة..

ولفتا، إلى استهداف العدوان الغاشم للطرقات والشوارع الرئيسية والداخلية بالمديريات وعمل قيادة المحافظة لتأهيل وصيانة الشوارع الداخلية الفرعية في المدن الثانوية الرئيسية بمدينة البيضاء، ذات الأولوية وفقا للإمكانيات المتاحة لتحسين الخدمات لتنقل المواطنين بالمحافظة.

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر، وعدد من المسؤولين في مكتب الأشغال العامة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا