صنعاء..مسيرة طلابية بسنحان تأييداً للمقاومة الفلسطينية واستنكاراً لجرائم العدو الصهيوني

الثورة نت|

نظم مكتب التربية بمديرية سنحان مسيرة طلابية تاييداً ودعما للمقاومة الفلسطينية وتنديدا واستنكاراً لجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة الطلابية التي شارك فيها مدير مكتب التربية بالمديرية احمد ناصر وقيادات تربوية و طلاب عدد من مدارس المديرية، الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الوحشي على قطاع غزة.

ورددوا الشعارات التي تندد وتستنكر هذه الجرائم الوحشية بحق المدنيين الأبرياء والنساء والأطفال والشيوخ في المنازل والمستشفيات ودور العبادة في قطاع غزة.

وأعلن بيان المسيرة الطلابية تأييد ودعم عملية طوفان الأقصى التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة ضد العدو الصهيوني.. مؤكداً حق المقاومة والشعب الفلسطيني المشروع في استعادة أراضيه والدفاع عن الأقصى الشريف.

وأدان البيان بأشد العبارات صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية، والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكا ودول الغرب.

وأكد البيان وقوف طلاب مدارس سنحان وبني بهلول وكل أبناء الشعب اليمني مع أبطال المقاومة الفلسطينية صفاِ واحدا، مباركا عملية ” طوفان الأقصى” التي كسرت شوكة العدو الصهيوني وكشفت مدى ضعفه.

قد يعجبك ايضا