جامعة الحديدة تحتفي بتخرج دفعة “طوفان الأقصى” من كلية التربية في زبيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

احتفت جامعة الحديدة بتخرج دفعة “طوفان الأقصى” من كلية التربية في زييد للعام 2022-2023م.

وفي الفعالية، التي حضرها مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل، بارك عميد الكلية الدكتور أحمد غالب شريف، للخريجين استكمال دراستهم العلمية والانتقال إلى المجال العملي في خدمة الوطن.

ولفت إلى أن الاحتفال بتخرج الدفعة يتزامن مع الانتصارات النوعية التي تحققها عملية “طوفان الأقصى” في الاراضي الفلسطينية والتي تمثل محطة فارقة في تاريخ الصراع العربي الصهيوني، والتي ستدون بأحرف من نور في أنصع صفحات تاريخ المقاومة للكيان الصهيوني .. مؤكدا الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وواحدية المعركة والمصير.

وأستعرض جانبا من سير العملية التعليمية التي تنتهجها الكلية، وأبرز التحديات التي تجاوزتها الكلية.

وأشار إلى أن خريجي دفعة “طوفان الاقصى” من أقسام “القران وعلومه والدراسات الإسلامية والعربية والإنجليزية والرياضيات ومعلم الحاسوب وعلوم الحياة والعلوم الاجتماعية ورياض الاطفال” تمثل إضافة نوعية في الجانب التربوي.

فيما ثمنت كلمة الخريجين، جهود قيادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس وصمودهم وحرصهم على مواصلة العملية التعليمية وإفشال مخططات العدوان.

تخلل الحفل، بحضور نائب عميد الكلية الدكتور محمد السالمي ورؤساء الأقسام واعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الخريجين، كلمات وفقرات متنوعة، وتكريم الخريجين والخريجات بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا