وقفات بمدينة البيضاء تنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق أبناء غزة

الثورة نت../ محمد المشخر

نظم أبناء مدينة البيضاء،اليوم بعد صلاة الجمعة وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالمجازر المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين وآخرها استهداف مستشفى المعمداني بغزة.

وفي الوقفات التي أقيمت في جميع مساجد وجوامع أحياء ومناطق مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة بعد صلاة الجمعة وتقدمها وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،ردد المشاركون شعارات الغضب والتنديد بالمواقف العربية المخزية..محملين المجتمع الدولي المسؤولية فيما يتعرض له المدنيين في قطاع غزة من جرائم وحشية.
وطالب المشاركون،باتخاذ مواقف داعمة لوحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهة العدو المشترك للأمة الإسلامية،وترسيخ الوعي بمفهوم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين.

وخلال الوفقات.أشار مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،،إلى أن صمت الزعماء العرب هو من شجع الصهاينة على التمادي في ارتكاب المزيد من الجرائم المدنيين في غزة.
واستنكر الرصاص،المواقف المخزية للأنظمة العملية تجاه جرائم الكيان الغاصب وآخرها مجزرة استهداف المستشفى المعمداني والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى..

واستنكر بيانات صادر عن الوقفات الذي تلاه مدير الموارد البشرية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالرحمن الريامي،الصمت الدولي والانحياز الواضح مع العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين ويفرض حصارا شاملا على قطاع غزة.
وأشار البيانات،إلى أن مجازر العدو في غزة كشفت زيف الشعارات التي يتشدق بها الغرب حول حقوق الإنسان.. مؤكدين،على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتطهير الأراضي المقدسة من دنس الصهاينة.
واعتبر البيانات،الدعم الأمريكي والغربي اللا محدود للكيان الصهيوني مشاركة علنية في قتل الأطفال والنساء والشيوخ.
ودعا البيانات ،الامة العربية والإسلامية لتوحيد الصف و دعم المقاومة الفلسطينية ومعركتها في طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته..

شارك في الوقفات مشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي وعضو رابطه علماء اليمن بالمحافظة الحبيب محمد أحمد السقاف ورئيس فرع هيئة رفع المضالم بالمحافظة محمد الحبابي وقيادات محلية وتنفيذية وعلماء ومشايخ ووجهاء وعقال وأعيان وشخصيات اجتماعية في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.

قد يعجبك ايضا