وقفة احتجاجية بمستشفى الجمهوري بصعدة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني بغزة

الثورة نت|

نظمت هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة وقفة تضامنية دعماً لصمود غزة وإسنادا لعملية طوفان الأقصى وإدانة لتمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني ومنها مجزرة مستشفى المعمداني بغزة.

وصدر عن الوقفة بيان تلاه رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور اسماعيل الورفي، الذي طالب الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك والوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية في تحرير الأراضي الفلسطينية والتصدي لمشاريع التطبيع مع العدو الصهيوني.

وحمل البيان المجتمع الدولي المسؤولية فيما يتعرض له المدنيين في قطاع غزة من جرائم وحشية، مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الاضطلاع بمسؤولياتهم في مساندة الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه المسلوبة ووضع حد لانتهاكات العدو الصهيوني وجرائمه التي تزعزع الأمن والاستقرار في المنطقة.

وجدد البيان تضامن الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني وحقه المشروع في الدفاع والنضال لتحرير أراضيه من الاحتلال الغاصب وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفوض المشاركون في الوقفة قائد الثورة السيد القائد عبدالملك الحوثي في اتخاذ الخيارات التي تتناسب مع المرحلة في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا