جمعية الرعاية الصحية تدين جرائم الإبادة الجماعية للمدنيين في غزة

الثورة نت|

أدانت جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة، جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين العزل في قطاع غزة.

وأكدت الجمعية في بيان صادر عنها اليوم، أن الجريمة البشعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني وأمريكا في المستشفى المعمداني وراح ضحيتها المئات من النساء والأطفال والنازحين تكشف الوجه الإجرامي للعدو الصهيوني.

وحمّل البيان أمريكا المسؤولية كاملة عما ترتكبه ربيبتها الشيطانية “إسرائيل” من مجازر وحشية بحق الشعب الفلسطيني، مستنكراً استمرار التخاذل العربي والإسلامي خصوصا الدول المطبعة وما يسمى بالجامعة العربية التي اقتصرت مواقفها على بيانات التنديد على استحياء.

وأشار البيان إلى أن المجتمع الدولي أثبت بسكوته، إزاء ما يجري للشعب الفلسطيني، كذب ادعاءاته عن حقوق الإنسان وحرية الشعوب وحقها في الاستقلال والدفاع عن النفس ضد الغازي والمحتل.

وحيّا البيان حركات المقاومة الفلسطينية على عملياتها البطولية في مواجهة العدوان الإسرائيلي، مشيداً بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والتي شكلت إسنادا للمقاومة في غزة، ورادعاً قوياً للعدو الصهيوني.

وفوّض رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وجميع منتسبي الجمعية، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي باتخاذ الخيارات المناسبة للرد على تجاوز الصهاينة للخطوط الحمراء.

قد يعجبك ايضا