مدينة البيضاء تشهد مسيرة وعرضاً رمزياً دعماً للمقاومة الفلسطينية

الثورة نت| محمد المشخر

شهدت مدينة البيضاء اليوم، مسيرة حاشدة وعرضاً رمزياً لوحدات أمنية تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى ودعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

حيث جابت المسيرة، عددا من شوارع مدينة البيضاء وصولا إلى مثلث البنك بالمحافظة، تقدمها وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ونائب مدير الأمن بالمحافظة العقيد عبدالحكيم الحنسلي ومدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ربيع طواف وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وحشد من أبناء مدينة البيضاء، رافعة الأعلام الفلسطينية، واللافتات والشعارات المؤيدة والمباركة لعملية “طوفان الأقصى”وما يسطره أبطال المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية وانتصارات تاريخية لم يسبق لها مثيل وإعادة للامة عزتها وكرامتها..

جاب المشاركون، في العرض الشارع العام بمدينة البيضاء وعددا من الشوارع، رافعين الأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المؤكدة على التضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة للرد على الجرائم والاعتداءات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحقهم..

واستنكر المشاركون، بأشد العبارات، جرائم العدوان الصهيوني وما يقوم به من مجازر إبادة جماعية بحق الاطفال والنساء في قطاع غزة وكافة أبناء الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، بدعم أمريكي وبريطاني و أوربي و تواطؤ المجتمع الدولي..

وردد المشاركون، الشعارات المؤيدة والداعمة للمقاومة الفلسطينية وتأكيد الموقف الثابت لأبناء اليمن الداعم للشعب الفلسطيني في معركته المقدسة حتى تحرير كامل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف من دنس الكيان الصهيوني الغاصب..

وفي المسيرة أشاد نائب مدير الأمن بالمحافظة العقيد عبدالحكيم الحنسلي، بالعملية البطولية والتاريخية التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة “طوفان الأقصى”والتي كسرت شوكة و عنجهية الكيان الصهيوني المحتل، وكشفت هشاشته و ضعفة أمام الإرادة الحرة للمقاومة والشعب الفلسطيني..

وثمن، بالملاحم البطولية والانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال المقاومة في فلسطين.. داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم، للتضامن والوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعم فصائل المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والرجال، والتحرك الجاد حتى تحرير كامل أرض فلسطين من دنس الكيان الصهيوني.

وقال العقيد الحنسلي، أن عملية “طوفان الأقصى”رسالة لدول الاستكبار والأنظمة المطبعة، تؤكد ضعف الكيان الصهيوني أمام أحرار الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. مؤكدا موقف الشعب اليمني الداعم و المساند للمقاومة والشعب الفلسطيني..

وعبر نائب مدير الأمن بمحافظة البيضاء، عن تأييدهم و مباركتهم لعملية طوفان الأقصى والانتصارات التاريخية التي تحققها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني المحتل.. منوها أن هذه العملية كشفت وهن وضعف الكيان الصهيوني أمام الإرادة القوية والحرة لأبطال المقاومة والشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، دعم أبناء مدينة البيضاء للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية والأولى للشعب اليمني والأمة الإسلامية.. مشيرا إلى أن مصير الكيان الصهيوني الزوال لا محاله، وأن الهزيمة والعار والذل ستلحق بالعملاء و المطبعين مع هذا الكيان الغاصب.

وأشار الرصاص، إلى جهوزية أبناء مديريات محافظة البيضاء لمساندة أبطال المقاومة الفلسطينية والمشاركة في الجهاد المقدس لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف من دنس اليهود والصهاينة.. مثمناً جهود الأجهزة الامنية، في تعزيز الأمن والاستقرار.

وأكد بيان صادر عن العرض الأمني بالبيضاء، التأييد الكامل لقائد الثورة والجاهزية للمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير الأقصى وكل أراضي فلسطين المحتلة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.. مؤكدا إن عملية طوفان الأقصى اثبتت للعالم العربي والإسلامي أن لا عزة ولا حرية الا بالجهاد في سبيل الله للدفاع عن مقدسات الأمة.

وندد البيان، بالمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة وجامعة الدول العربية وصمتها المعيب و المذل، على الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء وأبناء الشعب الفلسطيني، بدعم أمريكا ودول الغرب.

واستنكر، البيان، جرائم كيان العدو الصهيوني وما يرتكبه من حرب إبادة جماعية في قطاع غزة وتدميره الكامل و الممنهج للأحياء السكنية والبنية التحتية.

وكما أكد البيان، ضرورة تحرك الأمة العربية والإسلامية قادة وحكومات وشعوب، واتخاذ مواقف قوية لإيقاف العدوان الصهيوني البربري و الوحشي على قطاع غزة والشعب الفلسطيني كافة.

ودعا البيان، إلى دعم واسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل الإمكانيات والوسائل المطلوبة لردع صلف وغطرسة الاحتلال الصهيوني وتحرير كل الأراضي المحتلة والمقدسات..

شارك في العرض، مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حيدر طاهر الغريب وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد الخالد ورئيس عمليات الامن المركزي بالمحافظة المقدم محمد عبده الذاهبي وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة، ومدراء إدارات الأمن بالمديريات ومدراء أقسام الشرطة بالمديريات، وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية في محافظة البيضاء.

 

قد يعجبك ايضا