وجهاء ومشايخ تعز يباركون مبادرة الرئيس المشاط لإحلال السلام في المحافظة

الثورة نت../

بارك وجهاء ومشايخ محافظة تعز، مبادرة فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، لتجنيب المحافظة الصراع وإحلال السلام فيها، من خلال سحب جميع الأطراف للمقاتلين من كل الجبهات، وإدارة شئون المحافظة بالشراكة.

وأكد وجهاء ومشايخ تعز في بيان صادر عنهم، أن المبادرة التي أعلن عنها الرئيس المشاط خلال زيارته للمحافظة أمس، جاءت في لحظة مهمة لإنهاء الصراع والاقتتال الذي عانى من ويلاته وتبعاته الكارثية كل أبناء المحافظة خلال السنوات الماضية.

واعتبروا المبادرة فرصة لإنهاء الصراع والاقتتال ووقف نزيف الدم والحد من معاناة المواطنين وإعادة اللحمة بين أبناء المحافظة وتفويت الفرصة عن المتربصين بأمن واستقرار تعز.

وطالب وجهاء ومشايخ تعز، من الطرف الآخر تحكيم صوت العقل وتغليب مصلحة تعز، والتجاوب مع المبادرة التي ستؤدي إلى إنهاء الاقتتال والانقسام المجتمعي في المحافظة ووقف المعاناة الكبيرة التي تكبدها أبناء تعز خلال السنوات الماضية.

وأشاروا إلى أهمية تقديم المزيد من الدعم والمساندة لقيادة السلطة المحلية لتتمكن من تلبية متطلبات أبناء المحافظة في مختلف الجوانب.

وأكدوا الاستعداد الكامل للتعاون مع قيادة المحافظة والمنطقة العسكرية الرابعة لما من شأنه تحقيق الرخاء والأمن والاستقرار للمحافظة.

قد يعجبك ايضا