الأحزاب المناهضة للعدوان تدين جريمة قصف العدو الصهيوني لمستشفى بقطاع غزة

الثورة نت../

عبّر تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان عن بالغ إدانته واستنكاره للجرائم المتعاقبة التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني، بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

واستنكر التحالف في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه قصف العدو الصهيوني لمستشفى الأهلي المعمداني، ما أسفر عن استشهاد وإصابة المئات جلّهم أطفال ونساء وكذا كوادر وطواقم طبية ومرضى ونازحين لجئوا لذلك المكان المفترض حمايته دولياً.

واعتبر هذه المجزرة، جريمة مروعة تنم عن وحشية العدو الصهيوني وداعميه من مختلف الدول وفي مقدمتها أمريكا راعية الإرهاب العالمي.

وأشار إلى أن الصمت العربي والعالمي إزاء جرائم الكيان الغاصب وزيارة الرئيس الأمريكي المجرم للمنطقة ومحاولاته المستميتة لتصفية القضية الفلسطينية، يعكس السقوط القيمي والأخلاقي المريع الذي يحل بالساحة العالمية في ظل تنامي ورعاية دول الغرب الذين يتجهون بالعالم نحو المزيد من العنف والظلم والطغيان، لا سيما تجاه دول العالم الإسلامي، وهذه الجريمة الشنعاء شاهد حي على ذلك.

وحمّلت الأحزاب المناهضة للعدوان، أمريكا وبريطانيا وفرنسا والدول الضالعة والمشجعة للكيان الصهيوني على ارتكاب المزيد من المجازر، المسؤولية التاريخية والأخلاقية وكل تبعات ما يُمارس بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

ودعا البيان أحرار وشرفاء العالم إلى إدانة الممارسات والجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني، وأن يهبوا للدفاع عن فلسطين بكل الوسائل والطرق وضرب الأهداف الغربية.

وأكد التحالف وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وفصائله وحركاته المقاومة في الداخل والخارج، الذين لن يتوانوا في الاستمرار بتوجيه أقسى الضربات ضد قطعان العدو الغاشم وأعوانه.

قد يعجبك ايضا