الرصاص يتفقد مشروع ترميم مدرسة الخنساء للبنات بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، سير العمل الجاري في مشروع إعادة ترميم وصيانة 9 فصول مع المرافق و إضافة 3 فصول لمدرسة الخنساء الأساسية للبنات بمدينة البيضاء بتكلفة 234 ألف و433 يورو وبتمويل الحكومة الألمانية وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وخلال الزيارة أستمع المدير العام الرصاص، من استشاري المشروع المهندس سليم الرفاعي، الى شرح حول سير العمل في المشروع المكون من ترميم وصيانة 9 فصول مع المرافق وغرفة حراسة وسور وإضافة 3فصول وغرفة أخصائي اجتماعي و مقصف وخزان حصاد الأمطار على مدة عشرة أشهر وبلغت نسبة الإنجاز في المشروع 95 بالمائة.

وخلال الزيارة أكد المدير الرصاص، على ضرورة إنجاز هذه المشاريع وفقا للتصاميم الفنية والهندسية والفترة الزمنية المحددة .

وأشار الرصاص، إلى توجه قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء لتنفيذ سلسلة من المشاريع الخدمية والتنموية خلال الفترة الحالية في إطار الرؤية الوطنية و مصفوفة الأولويات لتحسين الخدمات وخاصة في القطاع التربوي والتعليمي بمدينة البيضاء.. مؤكدا استعداد السلطة المحلية بمدينة البيضاء تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاز المشروع في وقته المحدد، مشيداً بالمشاريع التربوية والتعليمية بمدينة البيضاء التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية التي باتت أحد مراكز العلم المتميزة، والتي ستسهم في تخريج الكفاءات العلمية المتميزة.

كما أشار الرصاص، أهمية التوسع في بناء وإنشاء المدارس والمنشآت التعليمية والتربوية وخصوصا في أحياء مدينة البيضاء وذلك لما من شأنه دعم مسار العملية التعليمية والتربوية.، معبراً عن أمله في أن يسهم هذا المشروع التربوي في الارتقاء بالعملية التعليمة في مدينة البيضاء..

وأشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء، بجهود الصندوق الاجتماعي في تنفيذ مشاريع القطاع التربية والتعليم بمدينة البيضاء بما يكفل إنجاح العملية التعليمية وكذلك المجالات التنموية والخدمية في مختلف المديريات وتوفير البيانات اللازمة.، ودعا إلى تضافر الجهود لدعم العملية التعليمية ومساندة مكتب التربية بمدينة البيضاء خاصة في ظل الظروف والتداعيات التي فرضها استمرار العدوان والحصار الجائر..

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومديره مدرسة الخنساء الأساسية للبنات بمدينة البيضاء فوزيه الحارثي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا