وقفات في حجة دعماً للمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني

الثورة نت|

نظمت بمحافظة حجة وقفات دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني.

وبارك المشاركون في الوقفات التي أقيمت في كعيدنة وخميس بني مفضل في الجميمة وانهم الغرب في كشر والصرابي في بني العوام ومديخة في الشاهل الانتصارات التي تحققها المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد العدو الصهيوني.

وأكدوا تأييد ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن عملية طوفان الأقصى والدعم للمقاومة والجهوزية لأي طارئ أو تطور ميداني يستدعي المواجهة المباشرة مع العدو.

ونددوا بالمجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب ضد أبناء غزة والصمت الأممي المطبق تجاه هذه الجرائم والموقف المعيب لعدد من الأنظمة العربية المؤيدة للعدو الصهيوني.

وعبرت بيانات صادرة عن الوقفات التي حضرها عدد من مديري المديريات ومسئولو التعبئة عن فخر واعتزاز أبناء حجة بالبطولات التي تسطرها المقاومة.. مؤكدة الاستعداد لبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الأراضي المقدسة.

ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية إلى التنديد بجرائم العدو والوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية ودعمها بكل الإمكانات المتاحة باعتبار القضية الفلسطينية المركزية بالنسبة للأمة الإسلامية.

وحملت أمريكا ومن يدور في فلكها من الدول الكبرى والمطبعة مسئولية ما ترتكبه قوات الاحتلال الصهيوني من جرائم إبادة وانتهاكات لحقوق الإنسان وكافة المعاهدات والمواثيق الدولية.

قد يعجبك ايضا