وقفة في مديرية الظهار بإب تأييدا ومباركة لعملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

نُظمت في مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييد ومباركة الانتصارات العظيمة التي تحققها المقاومة الفلسطينية الباسلة ضمن عملية “طوفان الأقصى”.

وفي الوقفة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي، أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، أن العملية البطولية التي نفذها رجال المقاومة الفلسطينية في غزة ضد الكيان الصهيوني الغاصب العدو الازلي للامة العربية والإسلامية ومن يقف خلف هذا الكيان تبعث على الفخر والاعتزاز لكل أبناء الأمة.

وأشار إلى أن هذي العملية الاستثنائية تؤكد أن للحق رجال وابطال لا تسقط حقوقهم بالتقادم مهما طال زمن الاحتلال وكثر مؤيديه .. منوها بهذه العملية البطولية التي أسقطت مقولة أن جيش الكيان الصهيوني جيش لا يقهر.

بدوره أشار مدير المديرية حميد المتوكل، إلى أن ما يجري حاليا من عدوان همجي سافر على سكان مدينة غزة يتنافى مع المواثيق والقوانين والأعراف الدولية وحقوق الانسان وتكشف النفاق الاممي والزيف الفاضح والكيل بمكيالين.

وبين أن هذه العملية كشفت أيضا عن عمالة وخيانة وارتزاق الأنظمة العربية التي هرولت للتطبيع مع هذا الكيان الغاصب و الاعتراف بدولته الزائلة باذن الله .. مؤكدا تأييد كافة أبناء الشعب اليمني لكافة الخيارات والقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تأييد ومباركة أبناء الظهار للعملية الجهادية البطولية ضد الكيان الصهيوني .. مؤكدا أن الجميع يقف موقف الجهاد إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة بالسلاح والرجال والمقاتلين في مواجهة العدو الصهيوني.

وأشار البيان إلى أن الجميع حاضرون للمشاركة الفعلية وإرسال المجاهدين في سبيل الله للدفاع عن فلسطين والشعب الفلسطيني والمقدسات.

ولفت المشاركون في بيانهم أن أمريكا هي الداعم الأساسي والراعي الرسمي للكيان الصهيوني وأن بريطانيا ومن سار على ركبها من دول الغرب متورطة في الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأوضح البيان أن الخيار الوحيد والصحيح للأمة لمواجهة العدو الإسرائيلي ومن يقف وراءه هو الجهاد في سبيل الله.

قد يعجبك ايضا