العدو الصهيوني يعتقل 52 فلسطينيا خلال مداهمات بالضفة المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الاثنين حملة دهم واعتقالات واسعة شملت مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة بالتزامن مع حربها العدوانية على قطاع غزة.
وأفادت وكالة صفا الفلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت عدة محافظات واعتقلت 52 مواطنا على الأقل بعد مداهمة منازلهم.
وفي محافظة نابلس شمال الضفة، اعتقلت قوات العدو شابين من بلدة برقة شمال غرب نابلس، وشاب من قرية كفر قليل جنوبا، وداهمت منازل الشاب زيد بشار الكيلاني والأسير المحرر أمير اشتية دون أن تتمكن من اعتقالهما.
واعتقلت اربعة مواطنين من بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت شمال الضفة.

وفي محافظة طولكرم شمال الضفة، اعتقلت القيادي في الجهاد الإسلامي إبراهيم أبو العز والأسير المحرر محمود مفيد زغلول وليث حمدة وأحمد خالد أبو العز من زيتا شمالا، والأسير المحرر منتصر بلال عجاج من صيدا شمالاً.
ومن القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال وليد قراعين ووالدته المسنة.
وفي محافظة رام الله وسط الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الصحفي مصطفى الخواجا ومجد ناجح نافع من بلدة نعلين غربا، والأسير المحرر عناد البرغوثي وأصيل البرغوثي من بلدة كوبر شمالا، والأسير المحرر مجد نافع في بلدة نعلين غرباً، والطالب بجامعة بيرزيت من كفر مالك شرقا، ومواطنين من سلواد شرقا.

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من مواطنين من مخيم عقبة جبر بأريحا وسط الضفة.
وفي بيت لحم جنوب الضفة، اعتقلت القيادي بحركة حماس كريم عياد والصحفي الجريح معاذ عمارنة ووليد سمير عادي من مخيم الدهيشة جنوباً، ومواطنين من مخيم عايدة شمالاً، والأسير المحرر رياض طلال العمور من تقوع جنوبا، ومواطنين من بيت لحم، والمحرر حسام أبو دية من بيت ساحور شرقا، ومواطن من الشواورة شرقا، واخر من العبيدية شرقا، وثالث من بيت جالا غربا.
وفي الخليل، اعتقلت كلا من الأسير المحرر معتصم رمضان العواودة
و11 مواطن اخرين من دورا جنوباً، واربعة من بيت أمر شمالا، والأسير المحرر عبد الهادي أبو خلف من مدينة الخليل.

قد يعجبك ايضا