الشغدري يتفقد مشاريع طرق في مديرية جبن بالضالع

الثورة نت|

تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري، اليوم، سير العمل في مشروع طريق عزلة الأودية العليا في مديرية جبن.

واطلع الشغدري ومعه مسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت، على ما تم إنجازه في الطريق الذي ينفذ ضمن المبادرات المجتمعية وتدخل وحدة التدخلات التنموية الطارئة بوزارة المالية والسلطة المحلية بالمحافظة.

واستمعا من المهندسين إلى شرح عن مشروع الطريق البالغ طولها ستة كيلو و400 متر بقيمة 750 ألف دولار، وبلغت نسبة الإنجاز فيه 50 في المائة، والذي ستستفيد منه قرى ذخر وعزان وذلحاس وعدد من المناطق المجاورة .

وخلال الزيارة ثمن الشغدري، بمبادرة أبناء عزلة الأودية العليا في تنفيذ الطريق التي ستخفف من معاناة المواطنين وتسهيل تنقلاتهم.. مؤكدا استعداد قيادة المحافظة تذليل كافة الصعوبات التي تواجه أعمال المبادرات سواء في مديرية جبن أو المديريات الأخرى.

ودعا إلى إنجاح مثل هذه المشاريع الذي تسهم في تعزيز التنمية والتكافل بين أبناء المجتمع .

من جانبه أشار رئيس لجنة المستفيدين من المشروع عباد الشبيلي إلى المعاناة التي كان يعانيها أبناء المناطق قبل شق الطريق المؤدية إلى مدينة جبن خاصة المرضى .

إلى ذلك تفقد الشغدري سير العمل في رصف طريق حبابة جبن بقيمة 100 ألف دولار بمساهمات مجتمعية وتدخل وحدة التدخلات التنموية الطارئة بوزارة المالية بمادة الاسمنت والديزل.

وحث القائم بأعمال المحافظ القائمين على المشروع على مواصلة العمل والاستفادة من الدعم المقدم من وحدة التدخلات لتخفيف معاناة المواطنين نتيجة وعورة الطريق الحالية.

قد يعجبك ايضا