وقفة في المنصورية بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم، وقفة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الصامد، تأييداً لعملية “طوفان الأقصى” التي انطلقت الأسبوع الماضي في الأراضي الفلسطينية المحتلة مستهدفة عمق الكيان الصهيوني الغاصب.

ورفع المشاركون في الوقفة التي حضرها امين محلي المديرية علي البحر ومدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ، وشخصيات اجتماعية، أعلام دولة فلسطين واللافتات والشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية البطلة الصامدة.

وأشاد المشاركون بالصمود العظيم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة في وجه حرب الإبادة الصهيونية، وتمسكه بأرضه ووطنه.. مؤكدين تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه العدوان الصهيوني وترسانته العسكرية.

ونددوا بصمت المجتمع الدولي تجاه ما يمارسه العدو الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني.. مستنكرين مواصلة جيش العدو الصهيوني شن هجماته وغاراته العنيفة على قطاع غزة ومنازل المواطنين، ما أسفر عن آلاف الشهداء والجرحى.

وأكد بيان الوقفة، ان عدو الصهيوني هو خطر على كل مصالح الأمة وأمنها القومي، نتيجة سياسته العدوانية التوسعية.. وندد بمواقف بعض الأنظمة العربية المطبعة المنحازة إلى صف العدو الغاصب.

مُطالباً بالوقوف في وجه هذا المحتل الفاشي ضد عدوانه على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا