أبناء شبام كوكبان بالمحويت يخرجون في مسيرة ووقفة حاشدة دعمًا وتأييدًا لمعركة طوفان الأقصى

الثورة نت|

شهدت مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم وقفة ومسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء شبام دعمًا و تأييدًا لمعركة طوفان الأقصى.

ورددت الجماهير المحتشدة الهتافات المؤكدة على موقف الشعب اليمني الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني الغاصب والمحتل، وتحرير المقدسات الإسلامية.

ورفعت الحشود في الوقفة المسلحة والمسيرة شعارات أشارت إلى وقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني في ظل ما تواجهه غزة من اعتداءات صهيونية وضرب المدن السكنية.. منددة بجرائم العدو الصهيوني بدعم أمريكي أوروبي بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأكد بيان الوقفة على موقف الشعب اليمني الداعم للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال باعتبارها الطريق لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى من الاحتلال.

وجدد أبناء عزلة شبام، تضامنهم مع الشعب الفلسطيني و تأييدهم ومباركتهم لخيارات معركة طوفان الأقصى، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في عمق الكيان الصهيوني.

ونددت الحشود المشاركة في الوقفة بما يتعرض له الشعب الفلسطيني وقطاع غزة من حرب إبادة من قبل قوات الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وأكد بيان الوقفة أهمية توجيه السخط تجاه العدو الصهيوني والتنديد بهرولة الأنظمة العميلة للتطبيع مع هذا الكيان على حساب قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

حضر الوقفة أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور يحيى عبد القادر ومدير أمن المديرية المقدم علي معصار، ومدير التربية بالمديرية عبدالله القاسمي، وعضو رابطة علماء اليمن ابراهيم الدولة ومدراء المكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا