وقفة في تعز تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

أقام المعهد الوطني للعلوم الادارية فرع تعز ومركز جامعة تعز والملتقى الطلابي، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومناوئة لما يتعرض من عدوان غاشم من قبل العدو الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي، تحت شعار “غزة لن تخذل”.

وبهذه المناسبة، أكد مسئول مركز جامعة تعز بالحوبان، الدكتور أحمد الأميري، أن هذه الوقفة المباركة والنوعية والطوعية تأتي اسنادا للفلسطينيين في مظلوميتهم، مشيرا إلى أن اليمن ما زال يقاوم المد الصهيوني والتطبيع مع العدو الإسرائيلي الغاصب لفلسطين ولمقدساتنا الإسلامية، معلنا التأييد المطلق لعملية طوفان الاقصى حتى تحرير مقدساتنا الإسلامية وكل أرض فلسطين.

وألقيت كلمة عن الطلاب للطالبة منال عبد الحميد ذياب، وثلاث قصائد عن صمود شعب غزة وملامح النصر للطالبة ورود الوردي وأصيل نعمان وحمزه المجيدي .

وأكد بيان الوقفة، قرأه الطالبان علي العمري وخلود الصلوي، الوقوف صفا واحدا مع الشعب الفلسطيني والتضامن الكامل مع قضيته العادلة والتأييد التام لعملية طوفان الأقصى.

كما أكد البيان واحدية المعركة والاستعداد لدعم المجاهدين الفلسطينيين بالمال والرجال والسلاح وكذا اعلان النفير العام استجابة لدعوة حركة حماس ونصرة أخواننا في فلسطين.

وأدان البيان كل الجرائم والاعتداءات على الشعب الفلسطيني، رافضا عملية التهجير القسري للفلسطينيين، مطالبا بالوقف الفوري لقصف غزة، داعيا الشعوب العربية للضغط على حكوماتهم المجاورة لفلسطين لفتح حدودها لإدخال المجاهدين وفتح المعابر الإنسانية.

كما أدان البيان المواقف المخزية للأنظمة العربية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي.

قد يعجبك ايضا