وقفة بمديرية الحيمة الداخلية دعما للمقاومة الفلسطينية وتأييداً لعملية طوفان الأقصى

الثورة نت../

نُظمت بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء، وقفة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”.

ورفع المشاركون في الوقفة أعلام دولة فلسطين واللافتات والشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، ورددوا الهتافات المعبرة عن موقفهم الرافض لاستمرار جرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة التي شهدت حضورا جماهيريا حاشدة، أكد ممثل المحافظة عبد الله المروني أن عملية “طوفان الأقصى” والانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة على العدو الصهيوني المحتل، تمثل إنتصاراً للأمة العربية والإسلامية، داعيا كل الشعوب الحرة إلى مؤازرة أبناء الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية لتحرير أراضيه من دنس المحتل.

بدوره أشاد مدير المديرية محمد البشيري بالحشود الجماهيرية والقبلية الكبيرة المشاركة في الوقفة، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية الأولى للشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية.

وأكد جهوزية أبناء الحيمة الداخلية واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس من أجل تحرير المقدسات الإسلامية و الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وبارك أبناء الحيمة، في بيان صادر عن الوقفة العملية النوعية الواسعة التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، داعياً إلى استنهاض الأمة لدعم المقاومة الفلسطينية.

وأعلنوا تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشان عملية “طوفان الأقصى” وجهوزيتهم التامة لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، من خلال دعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

وأدان البيان بأشد العبارات المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة وعلى رأسها النظامين السعودي والاماراتي، داعيا شعوب الأمه العربية والإسلامية للوقوف صفا واحدا مع إخوانهم في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.

قد يعجبك ايضا