رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بثورة 14 أكتوبر

الثورة نت../

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد الـ 60 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وعبر رئيس مجلس النواب باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات، لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي، ومن خلالهم إلى قيادة ومنتسبي الجيش والأمن وأبناء الشعب اليمني الحر والمرابطين في جبهات الصمود بحلول هذه المناسبة الوطنية.

واعتبر ثورة 14 من أكتوبر شكلت نقطة انطلاق نحو التحرر والانعتاق من الوصاية والهيمنة والاستكبار البريطاني.

ولفت إلى أن احتفاء الشعب اليمني بهذه المناسبة يتزامن مع ما حققه أبناء اليمن الصامدين من انتصارات وانجازات عسكرية لحماية السيادة والتصدي للغزاة والمحتلين الجدد أذيال قوى الهيمنة والتسلط الصهيو أمريكي القديم الجديد في المنطقة العربية.

وأشار الأخ يحيى علي الراعي، إلى ما تشهده الساحة الفلسطينية من انتصارات عظيمة يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة لمواجهة قوى البغي والتعنت والصلف والاستكبار الصهيوأمريكي في المنطقة.

وتطرق إلى الظروف العصيبة التي تمر بها الأمة، مؤكداً أهمية اليقظة والحذر وتعزيز وحدة الصف والصمود وتلاحم أبناء الأمة ورفع مستوى الوعي بالمخططات الإنتقامية التي ينفذها كيان العدو الصهيوني الغاصب، وما يرتكبه من مجازر وجرائم حرب بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي بريطاني، وسط صمت وتحيز المجتمع الدولي وتخاذل الأنظمة العميلة.

وجدد رئيس مجلس النواب التأكيد على تأييد ودعم ومباركة مجلس النواب لمواقف وتوجهات قائد الثورة المعبرة عن إرادة الشعب اليمني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية المصيرية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وترحم على أرواح شهداء الثورة اليمنية المباركة سبتمبر وأكتوبر وكذا شهداء المقاومة الفلسطينية الذين سطروا بدمائهم أروع الملاحم البطولية في عملية “طوفان الأقصى” ضد كيان العدو الصهيوني المتغطرس، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني والأمة وفلسطين النصر والمجد والرفعة واندحر الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا