الشيخ قاسم: نتابع “طوفان الأقصى” لحظة بلحظة ومتى يحين وقت أي عمل سنقوم به

الثورة نت../

أكّد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، الشيخ نعيم قاسم، اليوم الجمعة، أنّ المقاومة في لبنان على أتمّ الجهوزية، وتدعم وتتابع لحظةً بلحظة معركة “طوفان الأقصى”، معقباً بقوله “متى يحين وقتُ أيّ عمل ستقوم المقاومة بتنفيذه”.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن الشيخ قاسم في كلمة له خلال فعاليةٍ تضامنية مع فلسطين وملحمة “طوفان الأقصى”، قوله: إننا في حزب الله نُساهم في المواجهة ضمن خطتنا ورؤيتنا، ونتابع تحرّكات العدو”.

وأشار إلى أنّ المقاومة في لبنان معنية بمعركة المقاومة والتحرير، وعلى الأمّة أن تُشارك بما لديها لمواجهة العدو الصهيوني.

وخاطب الشيخ قاسم أبطال فلسطين، بالقول: “أنتم مضربُ مثلٍ لكلّ أحرار العالم”.. مضيفاً: إنّ المقاومة في فلسطين تتألق يوماً بعد يوم وتحقق الانتصارات.

ولفت إلى أنّ المقاومين الفلسطينيون يتصرفون بإنسانية وهم شجعان مضحون وثابتون في الميدان.. متابعاً: إنّ “صورة الكيان الصهيوني هي عبارة عن إجرامٍ وجُبن”.

وقال قاسم: إنّ “طوفان الأقصى” عملية ناجحة وتأسيسية ومحطة تاريخية ومضيئة ستكون خالدة للمستقبل ومعلماً أساسياً لكلّ الأحرار.. مضيفاً: إنّ “طوفان الأقصى” نتيجة طبيعية لجرائم العدو ضد الفلسطينيين.

كما أكّد أنّ العدو الصهيوني ارتكب كلّ مجازره بإشراف دولي وجاء “طوفان الأقصى” ليقول: “لا”.

ووجّه قاسم رسالةً للصهاينة، قال فيها: “أنتم تتجهون نحو زوالكم وسترون بعد هذه الحرب أنّكم أمام مارد مُترامي الأطراف في العالم دعماً لفلسطين”.

وشدد نائب الأمين العام لحزب الله على أنّ “الدعم الأمريكي لن يُطيل عمر هذا الكيان الغاصب”.. مضيفاً أنّ الأيام ستثبت أنّ الكيان إلى زوال”.

قد يعجبك ايضا