التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يدين ويستنكر مجازر وجرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في غزة

الثورة نت../
أدان أعضاء التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع المملكة المتحدة – بأشد عبارات الادانة والاستنكار المجازر والجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني المجرم بالقصف الهمجي على قطاع غزة وشنّ غارات جوية مكثفة واستهداف السكان المدنيين.

وجاء في بيان صادر عن أعضاء التجمع اليوم الخميس: ندين ونستنكر تدمير الابنية السكنية والمستشفيات والمراكز الصحية والمساجد ودور العبادة وسيارات الإسعاف والمسعفين، وقتل العدو وجرحه الآلاف من النساء والاطفال والشيوخ بدم بارد، وقطع المياه والكهرباء وأمدادات الوقود، وإرتكابه إنتهاكات واضحة لحقوق الانسان، وقيامه بمذابح بشرية وأعمال تدميرية وحشية يندى لها جبين الانسانية.

وأكد البيان أنه مثلما كانت سائدة في العصور الوسطى عصور الظلام والتوحّش.. فهؤلاء الصهاينة الارهابيين هم وحوش مفترسة وهمج رّعاع ومجرمين الذين يريدون من خلال وحشيتهم التعويض على هزيمتهم وخسائرهم وإذلالهم من خلال عملية “طوفان الأقصى” التي جاءت كــرد طبيعي على جرائمهم.

واعتبر البيان أن هذه العدوانية الصهيونية الإرهابية وهذه المجازر والمذابح بحق الشعب الفلسطيني في غزة ترتقي الى مستوى إبادة بشرية وجريمة حرب والتي تحرمها القوانين الدولية وتجرمها المحاكم الجنائية والقضائية وتنكرها المواثيق الاممية.

وحمل البيان الحكومات الأمريكية والأوروبية المسؤولية الكاملة -كونهم شركاء وداعمين أساسيين للهذا الكيان المتوحش- على تنفيذ هذه الجرائم الوحشية ضد الإنسانية وهي بمثابة جرائم حرب.

وشدد على أنه سيتم ملاحقة قادة العدو الصهيوني المخططين والمنفذين والضالعين في هذه الابادة البشرية في المحاكم الجنائية الدولية لينالوا العقاب العادل مهما طال الزمن.

وقال البيان: إننا إذ نجدد الوفاء والعهد على مسار التضامن والثبات على دعم خيار المقاومة، نؤكد أننا ماضون على نفس طريق الجهاد ونهج الكفاح المسلح في نصرة الحق والعدل، والدفاع عن القضية الفلسطينية العادلة، وإستعادة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وتحرير أرضه من الصهاينة المحتلين، وحماية القدس والمقدسات من تدنيس المستوطنين الغزاة ومن عمليات التهويد.

قد يعجبك ايضا