وقفة حاشدة في مديرية الزهرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

شهدت مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأييدا للعملية العسكرية البطولية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق العدو الصهيوني.

وردد المشاركون في الوقفة الشعارات المعبرة عن الفخر والاعتزاز بما تسطره المقاومة من ملاحم بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني.

ورفعوا العلم الفلسطيني واللافتات المنددة بالمواقف المعيبة والمخزية للأنظمة العميلة المطبعة مع كيان الاحتلال.

وأكدوا تأييد ما ورد في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بشأن التطورات في فلسطين، وموقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية ودعم المقاومة، وخيار المواجهة العسكرية لتحرير فلسطين والقدس الشريف من دنس الاحتلال.

وعبر وكيل أول المحافظة أحمد البشري، عن الاعتزاز بما تقدمه فصائل المقاومة الفلسطينية من نماذج مشرفة في الميدان بعمليات عسكرية كشفت التطور النوعي الذي وصلت إليه لخوض معركة التنكيل بقوات الاحتلال، في مرحلة جديدة تبشر بالنصر الالهي لعباده المستضعفين.

بدوره أشار وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة، إلى أن النتائج التي حققتها هذه العملية كسرت حاجز الخوف في مسار المعركة الجهادية التي تمضي في طريقها ليس فقط في سبيل عزة الشعب الفلسطيني فحسب بل لأجل أبناء الأمة العربية والاسلامية.

فيما أكد مدير المديرية عبدالرحمن الرفاعي، أن استعادة أمجاد الأمة الإسلامية، حان لها أن تترجم على الواقع من خلال التحرك العملي لمناهضة التطبيع، ودعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل والامكانيات حتى تحرير الأراضي والمقدسات المغتصبة.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، حكام العرب الى استغلال هذه الفرصة التاريخية التي نجحت فيها المقاومة في رسم أولى ملامح النصر والتمكين، بتأسيس مشروع جديد يأخذ في الاعتبار جدية التحرك والمساهمة لدعم فلسطين وأبطال المقاومة بالمال والسلاح والجيوش.

وجدد البيان، تضامن ووقوف أبناء محافظة الحديدة إلى جانب المقاومة الفلسطينية الباسلة والجهوزية للمشاركة في معركة تحرير الأراضي المحتلة.

تخللت الوقفة التي شارك فيها قيادات عسكرية وعدد من المسؤولين ومشايخ وشخصيات اجتماعية، قصائد اعتبرت استمرار صمت المجتمعِ الدولي على الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني وصمة عار ومشاركة علنية في العدوان والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا