قبائل حجة تؤكد دعمها للشعب الفلسطيني ومباركتها لعملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

أكدت قبائل مديرية مركز محافظة حجة، دعمها للشعب الفلسطيني، ومباركتها لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

كما أكد أبناء حجة في وقفة حاشدة اليوم، الوقوف إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن الأراضي المقدسة، وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض فلسطين.

وحذر أبناء حجة من مغبة التدخل المباشر لقوى الاستكبار في العدوان على غزة.. مشيدين بما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات والتي كسرت شوكة العدو الصهيوني وأسقطت الأقنعة عن المتشدقين بحقوق الإنسان.

وفي الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة محمد القاضي، ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والقيادات التربوية والصحية والشخصيات الاجتماعية، أدان مسؤول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش، الموقف المخزي والمعيب للمطبعين مع الصهاينة إزاء ما يجري في غزة.

وأكد أن عملية طوفان الأقصى تمثل نقطة تحول في مسار الصراع مع العدو الصهيوني وكشفت عن هشاشة هذا الكيان.

وأشار بيان صادر عن الوقفة بحضور مدير المديرية المهندس عصام الوزان، إلى واحدية المعركة والاستعداد الكامل لدعم المجاهدين بالمال والرجال والسلاح.. مؤكدا أن أي تدخل مباشر من أمريكا في العدوان على غزة سيكون له عواقب وخيمة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج الواسع في مسيرات مؤيدة لعملية “طوفان الأقصى” ودعم المقاومة الفلسطينية بالإمكانات المتاحة.

وندد البيان بالمواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة والمطبعة، إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا