سمعون يتجاوز تضامن المكلا في تجمع أمانة العاصمة لأولى القدم

 

الثورة / أحمد أبو زينه
تغلب سمعون على نظيره تضامن حضرموت بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الوحدة، ضمن منافسات الدوري العام لكرة القدم 2023/2024 لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى.
وحملت الدقيقة العاشرة أول أهداف التضامن من ركلة حرة نفذها أحمد باحاج وضعها في المرمى على يمين الحارس عمر عبدالعزيز.
وكاد اللاعب شعيب رويضي أن يدرك التعادل لسمعون من كرة مرتدة لعبها من فوق الحارس علي فضل لتخطى المرمى.
واقترب سمعون من تسجيل هدف التعادل عبر سمير قاسم، الذي انطلق من منتصف الملعب متجاوزا جميع اللاعبين وواجه الحارس الذي تألق في صدها.
وفي الدقيقة 42 تحققت مساعي سمعون، بإدارك هدف التعادل عبر هجمة منظمة أنهاها مهدي مبارك في المرمى، كهدف تعادل انتهى به الشوط الأول.
الشوط الثاني بدأ هادئا حتى الدقيقة 57 التي أرسل مدافع التضامن عبدالقوي الحضرمي تسديدة قوية أبعدها الحارس عمر عبدالعزيز إلى ركنية.
وكاد القائد محسن بابسر، أن يرجح الكفة للتضامن بتسديدة مخادعة من فوق الحارس لكنها علت العارضة، ليرد عليه سمير قاسم بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تألق الحارس علي فضل في إبعادها إلى ركنية.
وفي الدقيقة 80 جاء الدور على المهاجم البديل صدام قاسم، الذي ارسل كرة من ركلة حرة خادعت حارس مرمى التضامن ومحرزا هدف التقدم لسمعون.
أبعادها بخمس دقائق انطلق لاعب التضامن ممدوح بن عجاج بكرة مرتدة وواجهه الحارس عمر عبدالعزيز، الذي أبدع في صدها، لتنتهي قمة الجولة بفوز سمعون الذي حقق أول 3 نقاط له في المسابقة من مباراتين، والتضامن خالي النقاط من مباراة وحيدة.
أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الدولي مصطفى عبدالغني حكم ساحة، وساعده علي المبيض وأحمد فتح دارم ومحمد جمال الفقية حكم رابع ومراقب الحكام محمد المطري.
– دخل الفريقان المواجهة موشحين بالعلم الفلسطيني، تضامننا مع اخوتنا في غزة، كما عزف قبل المباراة النشيدين الوطنيين لليمن وفلسطين.
– رابطة جماهير نادي التضامن، خلقوا جواً من المتعة والإبداع في المدرجات.
حضر المباراة رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ووزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي ، والوكيل المساعد للوزارة كمال الشريف ، ورئيس نادي الوحدة بصنعاء أمين جمعان.
تصوير عبدالعزيز عمر

قد يعجبك ايضا