وزير الداخلية يدشن الربط الشبكي لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات

الثورة نت|

دشن وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي اليوم الربط الشبكي للإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وفي التدشين الذي حضره وكيلا وزارة الداخلية لقطاعي الأمن والشرطة اللواء محمد علي جعفر والموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، أشاد الوزير الحوثي بجهود وحدات حراسة المنشآت في حماية المرافق والمنشآت والمؤسسات الحكومية وكافة الأنشطة الأمنية التي تُسند إليها.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية التي ينفذها رجال الشرطة والأمن في الحفاظ على السكينة العامة وأمن المواطن وتوحيد الجهود لإفشال مخططات العدوان.

ونوه بالمشاريع التي تساعد رجال الأمن في حماية المنشآت والمؤسسات الحكومية من خلال الربط الشبكي لكاميرات المؤسسات والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة للحد من الجريمة.

وأكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال، على استمرار التوعية لرجال الأمن لتغيير النظرة السلبية عنهم لدى المواطنين، من خلال التعامل الراقي معهم، معتبراً افتتاح فرع القيادة والسيطرة، تطبيقاً عملياً لتطوير العمل وتحسين الأداء.

وكان وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال والوكلاء، استمعوا من مدير عام وحدات حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس إلى شرح مفصل عن طريقة عمل مشروع الربط الشبكي لكافة مؤسسات وأجهزة الدولة.

وأوضح العميد البنوس أن المشروع يهدف لربط كافة المنشآت الحكومية بكاميرات مراقبة ترتبط بوحدات حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تعمل على مدار الساعة لمساعدة رجال الأمن في حماية أجهزة ومؤسسات الدولة والحفاظ على الأمن والسكينة العامة بالاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في المجالات الأمنية.

حضر التدشين نائب مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد يوسف الحوري، وقادة وضباط كتائب شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

قد يعجبك ايضا