اجتماع بمحافظة صنعاء يناقش آلية تنفيذ المشاريع المعتمدة في خطة 1445هـ

الثورة نت|

ناقش اجتماع في محافظة صنعاء اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، آلية تنفيذ المشاريع المعتمدة في الخطة التنفيذية للمحافظة للعام الجاري 1445ھ.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مديري المكاتب المعنية، إلى إجراءات تنفيذ مشاريع الطرق والزراعة والصحة والتربية والبناء الاجتماعي والمؤسسي، المعتمدة في الخطة على الواقع العملي.

وألزم المجتمعون مكتبي الأشغال والوحدة التنفيذية للمشاريع بالبدء بتنفيذ مشاريع الطرق حسب الأولوية، وتحديد المشاريع التي سيتم تنفيذها عبر الوحدة، ووضع برنامج زمني لها.

وحثوا وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية على سرعة رفع خطة المشاريع الزراعية المعتمدة لعام 1445ھ، مشددين على فرز المشاريع المعتمدة، حسب الأولوية وتحديد البرنامج الزمني للتنفيذ، ووضع آلية للإجراءات المطلوبة بتنفيذ المشاريع في القطاع الزراعي والمبادرات المجتمعية.

وفي الإجتماع شدد الأمين العام على ضرورة إنجاز وتصفية كافة الأعمال المتعلقة بالمشاريع، وإلزام جميع المكاتب المعنية برفع تقارير الإنجاز المالي والفني للمشاريع المعتمدة للمحافظة خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن ما تحقق للمحافظة من مشاريع خدمية خلال الأعوام الماضية، رغم الظروف ، يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع المدرجة في خطة المحافظة لهذا العام.

قد يعجبك ايضا