أبناء البيضاء يخرجون في مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً لعملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت| محمد المشخر

خرج أبناء محافظة البيضاء اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة لتأييد ودعم عملية “طوفان الأقصى” ضد كيان العدو الصهيوني.

وبارك المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالله علي إدريس ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي ساري محمد العجيلي، ووكلاء المحافظة، ومدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والقضائية والتربوية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية والعلماء والمرشدين في محافظة البيضاء، العملية النوعية التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء، الشعارات المؤيدة لأبطال المقاومة وعمليات الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني الغاصب، معبرين عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة و استبسالهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الفلسطينية رغم عدم توفر الامكانات وخذلان الأنظمة العربية العميلة.

واعتبروا العملية البطولية الواسعة التي حققت أهدافها العسكرية في تلقين العدو الصهيوني دروساً في التضحية والفداء والعزة والنضال، وفخر لكل أحرار الأمة الاسلامية..

وحيا محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، انتصار فصائل المقاومة الفلسطينية في تنفيذ عملية ”طوفان الأقصى”لافتاً إلى انتقال المقاومة بهذه العملية إلى مرحلة جديدة في مواجهة العدو الصهيوني لتحرير كامل الأراضي الفلسطينية المغتصبة.

وأكد المحافظ إدريس، أن خروج أبناء مديريات محافظة البيضاء في هذه المسيرة، يأتي في إطار تعزيز موقف اليمن الثابت و المبدئي تجاه القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف.

ولفت محافظ البيضاء، إلى أن التضامن مع الشعب الفلسطيني من مقتضيات المسؤولية التي تستدعي التحرك لدعم القضية المركزية وعدم خذلانها بمظاهر التطبيع التي تمثل خيانة كبرى لقضايا الأمة ومضاعفة التأثير السلبي في المواقف المعيبة التي تشجع الانتهاكات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية.

وفي المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شارك فيها، وكيلا المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وصالح المنصوري وناصر الريامي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص. اعتبر أحد أبناء الشعب الفلسطيني بالمحافظة عزام عبدالمحسن، هذه العملية نتيجة طبيعة لتمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني و اقتحاماته المتواصلة و تدنيس الأقصى الشريف وانتهاك حقوق الأسرى والاستمرار في سياسته الاستيطانية..

و أشار عزام آلي أن، عملية “طوفان الأقصى”رسالة لأحرار الأمة لمناهضة مشاريع التطبيع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة ودعمه ومساندته لاستعادة حقوقه المشروعة و أراضيه المحتلة.. داعياً، الدول العربية و الاسلامية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركته التحررية وإعادة النظر من قبل الدول التي طبعت مع العدو الصهيوني في خطواتها تلك..

وأكد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية، الذي تلاه مدير الموارد البشرية بمكتب التربية بالمحافظة محمد عبدالرحمن الريامي، مباركة أبناء مديريات محافظة البيضاء للعملية البطولية الواسعة التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية “طوفان الأقصى”لكس ر شوكة وهمجية المحتل الصهيوني والرد على الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وأفاد البيان،بأن عمليات المقاومة الفلسطينية في الرد على العدو الصهيوني، إيمان بحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن قضيته وحماية مقدساته،.. داعياً الأنظمة والشعوب العربية إلى الاعتزاز بقوميتها، ودينها الإسلامي..

وطالب البيان، المجتمع الدولي وفي المقدمة مجلس الأمن الاطلاع بمسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني واستعادة حقوقه المسلوبة ووضع حد لجرائم وسياسات العدو الصهيوني الهمجية التي تزعزع الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وقال البيان، إن معركة حماية الأقصى وأن القدس باتت محرمة على المستوطنين فقد ولى زمن الانتهاكات اليومية للأقصى وهذا زمن انتصار المقدسات، إن طوفان الأقصى لن يتوقف مدة حتى أعلاه اسرائيل استسلامها وإقرارها بالذل والهوان والاستعداد للرحيل من كل فلسطين.، مؤكدا أن على أمريكا الداعم الدولي الأول الغطرسة الإسرائيلية، أن تسلم بانقلاب المعادلات وان تسارع إلى تفكيك هذا الكيان الغاصب قبل أن تجربة طوفان الأقصى طوفان الغضب الاسلامي القادم و العارم أن شاء الله.

واضاف البيان، إن على قوى الاستكبار العالمي وقوى التطبيع الإقليمي أن تدرك أنها عاجزة عن الوقوف أمام معركة طوفان الأقصى المقرر لها بعون الله ورسالة المجاهدين أن تضع حدا لإسرائيل بعد زمن طويل من الغطرسة و العنجهية و الاستكبار.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، الى دعم عمليات أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني ومساندتها لتحرير الأراضي الفلسطينية بما فيها المقدسات الاسلامية في القدس الشريف.

تخللت المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شارك فيها القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والقضائية والتربوية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء والمرشدين في محافظة البيضاء قصيده شعريه للشاعر سليمان الحميقاني نالت استحسان الجميع..

قد يعجبك ايضا