المقاومة الفلسطينية: “طوفان الأقصى” انتصارًا جديدًا يضاف لسجل الشرف والبطولة

الثورة نت|

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، أن معركة “طوفان الأقصى” التي أعلنها القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف انتصاراً جديداً يضاف لسجل الشرف والبطولة.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء عن الفصائل في بيان لها اليوم السبت، القول: إن هذا الإنجاز هو ثمرة العمل الدؤوب في الإعداد والتجهيز ووضع الخطط التي تنفذ في الميدان على أكمل وجه.

وأضاف البيان: “نشد على أيدي مقاومينا الأفذاذ، وندعو للمزيد من الصمود والثبات والعمل بكل قوة لحماية شعبنا والرد على عدوان الاحتلال على الأقصى، فعنوان هذه المعركة هو الدفاع عن القدس والأقصى والأسرى، الأمر الذي يفرض انخراط الأمة ومحور القدس فيها في هذه المعركة البطولية”.

وتابعت الفصائل في بيانها: “ستبقى المقاومة هي السند والقوة التي لن تنكسر، وإن قدمنا الشهداء فهذه ضريبة العزة والكرامة ولكننا بإذن الله لمنتصرون وما ذلك على الله بعزيز، معادلتنا اليوم نغزوهم ولا يغزوننا”.

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس والداخل المحتل لتعزيز الوحدة الوطنية ورص الصفوف والانتفاض كجسد واحد في مواجهة الاحتلال وعدوانه ومخططاته.

وحمل بيان فصائل المقاومة العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن مغبة ارتكاب أي حماقة تجاه أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.. مشدداً على أن يد المقاومة طويلة وسترد الصاع صاعين.

قد يعجبك ايضا