البهجة تعمّ أقسام الأسرى في سجون العدو الصهيوني فرحاً بعملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

أعلن مكتب إعلام الأسرى، اليوم السبت، أنّ الفرحة العارمة تعمّ أقسام الأسرى كافة في سجون العدو الصهيوني، فرحاً واستبشاراً بقرب النصر والتحرير.

وأضاف المكتب أنّ “التكبيرات تعلو السجون، والأسرى يبتهلون بالدعاء للمجاهدين بالنصر والتمكين ويدعون الأمة العربية والإسلامية للدعاء لهم”.

وأكد الناطق باسم سرايا القدس، أبو حمزة، أنّ السرايا، وباقي فصائل المقاومة، حتى اللحظة برفقة كتائب القسّام في غلاف غزة، مستمرة في العملية البطولية.

وأعلن أنّ لدى سرايا القدس العديد من الجنود الصهيوني الأسرى.

وفي وقتٍ سابق اليوم، قال المتحدث باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، إنّ “العمليات تجري كما هو مخطط لها”، مؤكداً أنّ “العدو يتهاوى أمامكم كنمر من ورق”.

وأقرّت سلطات العدو الصهيوني بمقتل 100 مستوطناً صهيونيا، وأكثر من 800 جريح حتى اللحظة في عملية “طوفان الأقصى”.

وذكر الإعلام الصهيوني أنّ المقاومة الفلسطينية تواصل الأسر ونقل الأسرى إلى قطاع غزّة، “مكبّلين مثل أسرى داعش”، موضحةً أنّ عددهم بالعشرات، بين مستوطنين وجنود.

ويأتي ذلك بعدما أعلن القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، صباح اليوم، بدء عملية “طوفان الأقصى”، وذلك “رداً على عربدة الاحتلال في المسجد الأقصى وسحل النساء في باحاته”.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة آلاف الصواريخ في اتجاه مستوطنات إسرائيلية، منها “تل أبيب” و”ريشون لتسيون” و”بات يام”.

قد يعجبك ايضا